رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فولفسبورج يتحفز لقهر دورتموند بالبوندسليجا

فولفسبورج يتحفز لقهر دورتموند بالبوندسليجا

مصر العربية 09 نوفمبر 2013 10:51

 

في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت ، تقام خمس مباريات غاية في الإثارة والقوة بالجولة الثانية عشرة للدوري الألماني الممتاز لكرة القدم "البوندسليجا" التي افتتحت منافساتها أمس الجمعة بتعادل سلبي بين هانوفر وإنتراخت براونشيفج.

الأنظار تتجه إلى ملعب "فوكسفاجن ارينا" لمتابعة اللقاء المثير بين فولفوسبورج صاحب الضيافة وبوروسيا دورتموند الذي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث في هذه المواجهة النارية حيث يحتل دورتموند المركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه بايرن ميونيخ بينما يحتل فولفسبورج المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

دورتموند يراهن بقيادة مديره الفني يورجن كلوب على قدرات لاعبيه الجماعية في وجود المايسترو العائد للتألق نوري شاهين مع الجابوني أبوميانج والهداف ليفاندوفسكي ومختاريان وريوس بينما يسعى دايتر هاكنج مدرب فولفسبورج لتحقيق الفوز وإحراج ضيفه للتقدم للمربع الذهبي بالرهان على لاعبيه أصحاب الخبرات أمثال الثعلب الكرواتي أولتش والبرازيلي الفنان دييجو وموندجوفتش.

ويستضيف بايرن ميونيخ صاحب الصدارة برصيد 29 نقطة بقيادة الأسباني القدير بيب جوارديولا نظيره أوجسبورج صاحب المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة الذي يطمع في تحقيق مفاجأة ، ويغيب عن بايرن نجمه شفاينستيجر للإصابة مع لاعب الوسط بادشتوبر.

وتبقى المواجهة المثيرة بين شالكه الجريح أوروبياً مع فيردر بريمن جديرة بالمشاهدة ويلعب أيضاً هوفنهايم مع هيرتا برلين كما يستضيف باير ليفركوزن نظيره هامبورج في مواجهة آخرى مثيرة.

وفي السابعة والنصف مساءً ، يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع نورمبيرج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان