رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو..دجلة يتطلع للفوز الأول على الزمالك

فيديو..دجلة يتطلع للفوز الأول على الزمالك

رياضة

أحمد جعفر هداف لقاءات الزمالك ودجلة

فيديو..دجلة يتطلع للفوز الأول على الزمالك

مصر العربية 09 نوفمبر 2013 07:34

 

يرجح التاريخ كفة الزمالك في مواجهاته السابقة مع وادي دجلة قبل اللقاء المرتقب بينهما عصر اليوم السبت على ملعب الجونة بالغردقة في الدور النهائي لبطولة كأس مصر.

مباراة اليوم الخامسة في سجل لقاءات الفريقين وكان التفوق زملكاوي في المرات الأربع الماضية ففاز الفريق الأبيض في ثلاث مناسبات بينما تعادلا مرة وحيدة ولم يسبق لدجلة الفوز.

البداية كانت يوم 24 ديسمبر 2010 في ستاد الكلية الحربية بالأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز وفاز الزمالك بهدفين نظيفين لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسن مصطفى ثم لعب الفريقان يوم 27 يوليو 2011 في الأسبوع التاسع والعشرين للبطولة وتعادلا بهدف لكل منهما حيث سجل للزمالك حسام عرفات وتعادل عمرو عادل لدجلة من ضربة جزاء.

وفاز الزمالك يوم 27 يناير 2012 في الدوري الممتاز بهدف لأحمد جعفر بعد أن تأجل اللقاء بسبب حادث سير تعرض له الفريق الدجلاوي.

ولعب الفريقان مرة واحدة في كأس مصر يوم 20 سبتمبر 2011 وتقدم دجلة بهدف للاعب الزمالك السابق حسن مصطفى قبل أن ينتفض الزمالك برباعية عن طريق أحمد جعفر وأحمد حسن "هدفين لكل منهما".

ويبقى أحمد جعفر مهاجم الفريق الأبيض هداف لقاءات الفريقين برصيد ثلاث أهداف بينما يظل حسن مصطفى لاعب وسط غزل المحلة الحالي الوحيد الذي سجل بقميص الفريقين.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=nz1e6v2DscI

http://www.youtube.com/watch?v=f2Kskx3uvto

http://www.youtube.com/watch?v=oAfLJMojqsw

http://www.youtube.com/watch?v=r9AO7M7KDus

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان