رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مويس يحذر أرسنال قبل موقعة "أولد ترافورد"

مويس يحذر أرسنال قبل موقعة أولد ترافورد

رياضة

ديفيد مويس

مويس يحذر أرسنال قبل موقعة "أولد ترافورد"

مصر العربية 08 نوفمبر 2013 18:10

حذّر الاسكتلندي ديفيد مويس، مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي، مدفعجية أرسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز البريمييرليج، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في المرحلة الحادية عشرة للمسابقة.

 

وقال مويس في لهجة يغلب عليها التحدي: سيأتي أرسنال لمواجهة البطل في الموسم الماضي، إنهم الآن في صدارة المسابقة، الأداء الذي يقدمه أرسنال منذ بداية الموسم جيد للغاية، وسيحضر الفريق إلى أولد ترافورد وهو في حالة معنوية طيبة".

 

وأضاف بقوله في تصريحات أبزرتها صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية اليوم الجمعة: ولكن المانيو قدّم مستوى جيدًا في الفترة الماضية، وتحسّن أداؤنا كثيرا، وبالتالي فنحن نسعى لتقديم عرض طيب أمام الجنرز.

 

وشدد مويس على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال في لقاء الأحد المقبل لأن الهزيمة تعني أن أرسنال سيوسّع الفارق مع المانيو إلى 11 نقطة، وقال مويس: بالطبع فإننا سنسعى بقوة كي لا يحدث ذلك.

 

ورفض تصريحات الفرنسي أرسن فينجر مدرب أرسنال، والتي قال فيها إنه لايزال يرى الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم المانيو لاعبا في الجنرز.

 

وأضاف مويس بقوله "فان بيرسي لاعب في مانشستر يونايتد، ولكني متأكد من أنه يتفهم أنه بدأ ولعب أولا في أرسنال، ولكنه جاء إلى مانشستر يونايتد وساعده على الفوز بالدوري، وأعتقد أن كثيرين يرون أنه لاعب في فريقنا".

 

ويتصدر أرسنال جدول المسابقة برصيد 25 نقطة، في حين يحتل المانيو المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

 

وفاز أرسنال في 8 مباريات وتعادل في مباراة ولقى هزيمة واحدة فقط في افتتاح المسابقة أمام أستون فيلا، بينما فاز مانشستر يونايتد في 5 مباريات وتعادل في 2 وخسر 3 مرات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان