رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الصفاقسي يستعيد ذاكرة الانتصارات بالدوري

الصفاقسي يستعيد ذاكرة الانتصارات بالدوري

رويترز: 08 نوفمبر 2013 16:44

استعاد الصفاقسي حامل اللقب توازنه ليضع حدا لبداية الملعب القابسي الجيدة في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2-1 في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة بالمسابقة اليوم الجمعة.

 

وافتتح الصفاقسي التسجيل عن طريقه مهاجمه ادريسا كوياتي بعد 15 دقيقة من بداية اللقاء قبل أن يعزز تقدمه عندما سجل علي الهمامي مدافع الملعب القابسي هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 53.

 

وقلص الملعب القابسي - الذي مني بخسارته الأولى منذ بداية الموسم - الفارق عن طريق سعد بقير في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

 

وبفوزه رفع الصفاقسي رصيده الى تسع نقاط لينضم إلى النادي الإفريقي في المركز الثاني بينما بتقاسم الملعب القابسي الصدارة مع الترجي الذي يواجه نجم المتلوي غدا السبت برصيد عشر نقاط لكل منهما.

 

وقال حمادي الدو مساعد مدرب الصفاقسي عقب اللقاء "هذا انتصار مهم جدا قبل مواجهة مازيمبي الانجولي في (ذهاب نهائي) كأس الاتحاد الإفريقي وجاء بعد أداء جيد."

 

وأضاف "سيطرنا على الإيقاع بفضل تنويع اللعب وتوجنا أفضليتنا بهدفين وكنا قادرين على إضافة أهداف أخرى".

 

ودخل الصفاقسي المباراة وهو يسعى لتجاوز عثرة الجولة السابقة عندما خسر امام جريدة توزر وكان الفريق الأفضل اليوم ولم ينتظر طويلا قبل أن يهز شباك منافسه عن طريق كوياتي مهاجم ساحل العاج بعد ربع ساعة.

 

وجاءت بداية الشوط الثاني للصفاقسي مثالية عندما سجل علي الهمامي مدافع الملعب القابسي هدفا بالخطأ في مرماه بعد ثماني دقائق.

 

وبحث الملعب القابسي صاحب البداية الرائعة عن التسجيل في محاولة للمحافظة على رصيده الخالي من الهزائم لكنه لم ينجح سوى في تقليص الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.

 

وقال شهاب الليلي مدرب الملعب القابسي " قدمنا مردودا جيدا ولن نخجل من الهزيمة ضد الصفاقسي الذي كان أفضل منا في الناحية الهجومية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان