رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

إيفرا يعود لـ"الديوك" الفرنسية

إيفرا يعود لـالديوك الفرنسية

رياضة

باتريس إيفرا

قبل مواجهة أوكرانيا

إيفرا يعود لـ"الديوك" الفرنسية

أ ش أ 07 نوفمبر 2013 23:22

 

أعلن ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم اليوم الخميس تشكيلة فريقه استعدادا لمواجهة أوكرانيا يومي 15 و19 نوفمبر الجاري في ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وضمت تشكيلة المنتخب الفرنسي في حراسة المرمى ميكائيل لاندرو وهوجو لوريس وستيف مانداندا .. وفي الدفاع إيريك أبيدال وجايل كليشي وماتيو ديبوشي وباتريس إيفرا ولوران كوشيلني وبكاري سانيا ومامادو ساكو ورفائيل فاران، .. وفي الوسط يوهان كاباي وكليمو جرينييه وبليز ماتويدي وريو مافوبا وسمير نصري وبول بوجبا وموسى سيسوكو، ..وفي الهجوم كريم بنزيمة وأوليفييه جيرو وديميتري باييه وفرانك ريبري وماتيو فالبوينا.

وأكد مدرب فرنسا أنه قرر إعادة  باتريس ايفرا مدافع مانشستر يونايتد الذي برأه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من تهمة إهانة لاعبين دوليين سابقين هما بيسنتي ليزارازو ولويس فرنانديز خلال مقابلة تلفزيونية في الشهر الماضي.

وردا على أسئلة الصحفيين بهذا الشأن برر ديشان اختياراته وقال "لقد اخترت بناء على أسس رياضية. يمكنكم ان تكتبوا ما تريدون."

وأضاف ديشان قوله "أنا والنجوم نركز على مواجهة غاية في الاهمية بالنسبة لنا.. بوسعكم ان تكتبوا ما تريدون. تركيزنا ينصب على الرياضة."

وعن ريبري قال ديشان "انه أحد أهم الأسلحة التي نملكها وكله ثقة بالنفس وهو قوة فاعلة في الفريق." وأشار الى أن فرنسا تعول في المباراتين الفاصلتين على جهود لاعب بايرن ميونيخ الشهير فرانك ريبري.

واضاف ديشان لاعب وسط ليل ريو مافوبا انضم الى الفريق ليكون الاضافة الثانية فقط الى جانب ايفرا للتشكيلة التي فازت 6-صفر على استراليا وديا و3-صفر على فنلندا في اخر مباراة لفرنسا في تصفيات كأس العالم.

وكانت فرنسا فازت على أوكرانيا 2-صفر في دور المجموعات في كأس اوروبا 2012.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان