رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

"كاف" يحذر الأهلي من إنتفاضة أورلاندو

"كاف" يحذر الأهلي من إنتفاضة أورلاندو

مصر العربية 07 نوفمبر 2013 14:55

 

أفرد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم تقريرا على موقعه الرسمي، أكد خلاله أن الأهلي هو المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري الأبطال الأفريقي وتزيين دولابه بكأس ثامنة في تاريخه، والثاني على التوالي، وذلك عندما يلتقي أورلاندو مساء الأحد القادم في إياب الدور النهائي، خاصة وأن الفريق يعتمد على تحقيق نتيجة إيجابية جيدة في لقاء الذهاب بجوهانسبرج 1-1.

وفي نفس الوقت حذر الكاف من انتفاضة أورلاندو في لقاء العودة بالقاهرة خاصة وأنها المرة الرابعة التي يلتقي فيها الفريقين هذا الموسم ويمتاز أورلاندو بأفضلية الفوز على الأهلي 3-0 في لقاء الفريقين في الجولة الثانية لدوري المجموعات في الجونة.

 

وأوضح التقرير أن الأهلي لديه تاريخ وإمكانات يحسده عليها أي ناد أفريقي، ولكن أورلاندو يملك خبرات وشباب وسرعات مما تهدد مستقبل الأهلي في البطولة والحصول على اللقب الثامن رغم أن تاريخ الأهلي في النهائيات دائماً ما يصب لصالحه باستثناء بطولة 2007 والتي كانت الأسهل للفريق بعد أن تعادل في تونس أمام النجم الساحلي سلبياً قبل أن يخسر بالقاهرة 1-3.

 

وأكد التقرير أن الأهلي فارس فوق العادة للكرة الأفريقية والمرشح الأبرز للحصول على الجائزة الكبرى من المباراة مليون ونصف المليون دولار بالإضافة إلى المشاركة في بطولة العالم للأندية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان