رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كونتي:كاسياس أنقذ ريال مدريد

كونتي:كاسياس أنقذ ريال مدريد

رياضة

كونتى

كونتي:كاسياس أنقذ ريال مدريد

مصر العربية 06 نوفمبر 2013 10:40

قال المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنطونيو كونتي إن حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس أنقذ الفريق خلال لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، كما أشاد بمهاجم اليوفي فرناندو يورينتي.

وحول نتيجة مباراة أمس أوضح المدرب: "في الملعب الملايين لا تصنع الفوز بل الإرادة لتحقيقه".

 

وأضاف "قدم الفريق أداء رائعا فيما عدا 20 دقيقة سيطر فيها ريال مدريد. لعبنا على أعلى مستوى في الشوط الأول ومارسنا ضغطا كبيرا. كان من الممكن أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة أكبر".

 

وتابع "قدمنا أداء راقيا، لكن مع ست مباريات في 18 يوما كان من الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني وافتقرنا للضغط والدقة، لكن حينما تلعب أمام ريال مدريد فإن فقدان الكرة يعني تلقي مرماك لهدف".

 

واستطرد "أدينا بشكل جيد. كاسياس كان الأفضل، وكذلك مارسيلو. على أي حال أنا سعيد، لأنه نتيجة مهمة بالتأكيد. الريال أفضل من تشيلسي العام الماضي وهذا ما يتعين علينا فهمه".

 

وأكد "يجب أن نقاتل. نحن من يحدد مصيرنا في المباريات المتبقية، خرجنا من هذه الليلة وموقفنا أفضل، أظهر لاعبي يوفنتوس أن بإمكانهم مجاراة الريال وأعتقد أننا قدمنا مباراة هائلة".

 

وأبرز "ريال مدريد لم يفز بدوري أبطال أوروبا منذ 11 عاما، وهو يستقدم لاعبين رائعين منذ 11 عاما للفوز بدوري الأبطال، بدأنا هذا الطريق في العام الماضي ووصلنا لربع النهائي، الريال قوي للغاية ولكن هذا لا يعني أن نفقد الإرادة".

 

وحيا كونتي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال حيث أكد أنه "مدرب عظيم لطالما حقق الفوز، ولقد أبلغني أنه بوسعنا التأهل في مرحلة المجموعات. سيظل كارلو صديقا على الدوام، كان مدربا أمس واليوم هو زميل، هذا أمر غريب نوعا ما بالنسبة لي ولكنه يجعلني أشعر بالفخر لأنه يعني أنني تطورت كثيرا على المستوى المهني".

 

أما عن مهاجمه فرناندو يورينتي فأكد المدرب "لعب فرناندو مباراة كبيرة، رأيت لاعبا دوليا، قدم أداء جيدا أمام راموس وفاران وبيبي ومارسيلو. تهاني. إنه يتقدم. والمجهود أثره واضح. لقد تحسن كثيرا في النواحي الفنية والبدنية وهو يحصد الآن ثمار ذلك".

 

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بفارق واحدة عن كوبنهاجن وجلطة سراي صاحبي المركزين الثالث والثاني على الترتيب، وسبعة عن ريال مدريد المتصدر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان