رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بوجبا:فاران لاعب رائع

بوجبا:فاران لاعب رائع

رياضة

بوجبا

بوجبا:فاران لاعب رائع

مصر العربية 06 نوفمبر 2013 10:13

أكد بول بوجبا لاعب وسط فريق يوفنتوس كيفية حصوله على ركلة الجزاء التي تقدم بها فريقه على ريال مدريد في المباراة التي استضافها ملعب يوفنتوس آرينا مساء الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

 

وحصل بوغبا على ركلة جزاء بعد أن تعرض لعرقلة من مدافع ريال مدريد مواطنه رافييل فاران قبل أن يحرز أروتورو فيدال هدف البيانكونيري الأول في مرمى الحارس إيكر كاسياس من ركلة جزاء.

 

وقال اللاعب الفرنسي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت الإيطالية: "لقد رأيت فاران قادماً في اتجاهي بسرعة شديدة على الأرض لذلك ضربت الكرة للأمام وتركته يصطدم بي ".

 

كما اضاف أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة للشباب: "لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق ريال مدريد خاصة في الشوط الأول، ولكننا إرتكبنا بعض الأخطاء استطاعوا أن يستغلوها بسرعة لعبهم ".

 

وكان فريق كوبنهاغن قد تغلب على نظيره غلطه سراي بنتيجة 1-0 مما جعل الفريقان متساويان برصيد 4 نقاط يليهم يوفنتوس صاحب ال 3 نقاط ليكون الصراع على البطاقة الثانية المؤهلة لدور ال 16 على ذروته ما بين 3 فرق.

 

ويحتاج البيانكونيري للفوز على كوبنهاغن والتعادل مع فريق غلطه سراي وانتظار فوز ريال مدريد على الفريق التركي للتأهل للدور الثاني.

 

وعن حظوظ فريق السيدة العجوز في تجاوز مرحلة المجموعات قال بوغبا: "علينا أن نفكر في أنفسنا فقط وأن نركز على الفوز في جميع مباريتنا القادمة دون النظر لنتائج الفرق الأخرى، يوفنتوس سيظل فريق كبير يخيف من ينافسه، علينا أن نظهر وجهنا الحقيقي وأن نحقق الانتصار في المواجهات المقبلة ".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان