رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

يوسف: درس "الترجي والصفاقسي" عبرة للأهلي

يوسف: درس الترجي  والصفاقسي عبرة للأهلي

رياضة

محمد يوسف

يوسف: درس "الترجي والصفاقسي" عبرة للأهلي

مصر العربية 05 نوفمبر 2013 11:52

 

أكد محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه أغلق صفحة مباراة الذهاب أمام فريق أورلاندو بيراتيس الجنوب افريقي ويفكر حالياً في الإعداد الجيد لمباراة العودة ووضع الرتوش النهائية للطريقة التي سيواجه بها الفريق الجنوب أفريقي.

 وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، ويواجه الأهلي أورلاندو في لقاء العودة يوم 10 نوفمبر الجاري على ملعب المقاولون العرب.

وأكد يوسف أنه سوف يتعامل مع لقاء العودة بحسابات مختلفة بعيدة عن نتيجة الذهاب مشيراً إلى أنها نتيجة خادعة خاصة في مواجهة فريق عنيد له باع في هذه البطولة لتحقيق نتيجة  ايجابية خارج ملعبه والدليل على ذلك لقاء الترجي الأخير لأورلاندو في الدور قبل النهائي.

وأشار المدير الفني للأهلي أن سيناريو التعادل الإيجابي في لقاءات الذهاب غير مطمئن ويجب أن يتخذ الأهلي عبرة مما حققه الموسم الماضي وأمام الصفاقسي في 2006 وما حققه النجم الساحلي علي الأهلي من قبل.

وقال يوسف: " نتيجة الذهاب خادعة و يجب أن يضع الفريق في حساباته أن مباراة النهائي الحقيقية ستكون 90 دقيقة على ملعب المقاولون".

ورفض المدير الفني للأهلي الحديث حول فنيات لقاء العودة خاصة أن الإعداد للمواجهات الكبري و النهائيات لا تحتاج للحديث كثيراً  خوفاً من غياب التوفيق متمنياً أن يحالف الأهلي و لاعبوه التوفيق في مباراة العودة لحصد اللقب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان