رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جوارديولا يضحي بليفاندوفسكي للحصول على أجويور

جوارديولا يضحي بليفاندوفسكي للحصول على أجويور

رياضة

اجويور

جوارديولا يضحي بليفاندوفسكي للحصول على أجويور

مصر العربية 05 نوفمبر 2013 10:26

رصد بايرن ميونيخ الألماني 40 مليون يورو للتعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل بناء على طلب من المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق البافاري.

 

ووفقا لصحيفة "صنداي ميرور" الإنكليزية فالنادي البافاري رصد 40 مليون يورو للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليدعم هجوم الفريق في صفقة قد تعد الأغرب في تاريخ النادي، حيث يسعى النادي لإدخال البولندي روبرت ليفاندوفسكي في صفقة تبادلية يحصل بمقتضاها على خدمات أغويرو!

 

ووفقا للموقع فاللاعب البولندي الذي حسم بايرن ميونيخ صفقة انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني قبل تولي غوارديولا مقاليد الفريق سيكون تعاقده مع النادي مجرد جسر للعبور لمانشستر سيتي ولاصطياد الفريق البافاري للأرجنتيني أغويرو.

 

وكانت العديد من التقارير الألمانية قد أكدت حسم بايرن ميونيخ لصفقة ليفاندوفسكي الذي ربما ينتقل إلى حامل لقب ثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس الألمانيين في فترة النتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية التي تليها على أقصى تقدير.

 

ولكن يبدو أن غوارديولا ليس راضيا عن الصفقة ويريد استخدامها في النيل من غوارديولا ببيع ليفاندوفسكي لمانشستر سيتي مقابل سماح الأخير بإتمام صفقة انتقال أغويرو لصفوف الفريق البافاري.

 

وأحرز أغويرو (25 عاما) 8 أهداف مع مانشستر سيتي في الدوري إضافة لثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

 

ويكن غوارديولا إعجابا خاصا باللاعب الأرجنتيني منذ كان يلعب في أتلتيكو مدريد وحاول التعاقد معه أيام كان يدرب برشلونة إلا أن الأمور لم تسر في الطريق التي أرادها غوارديولا وانتقل اللاعب لمانشستر سيتي الإنكليزي ليحقق معه بطولة الدوري الأولى للسيتيزينز منذ الستينات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان