رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

انتفاضة يوفنتوس تهدد طموحات ريال مدريد

في دوري أبطال أوروبا

انتفاضة يوفنتوس تهدد طموحات ريال مدريد

مصر العربية 05 نوفمبر 2013 07:56

 

تتجه الأنظار في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو الإيطالية لمتابعة الصدام الكروي المثير بين يوفنتوس الإيطالي بطال الكالتشيو في الموسمين الماضيين وضيفه ريال مدريد الإسباني في قمة مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اللقاء يأتي بمثابة رد الاعتبار لليوفي صاحب الضيافة بعد أن سقط مهزوماً في الجولة الماضية على ملعب "برنابيو" بهدفين مقابل هدف ، وتظل هذه المواجهة بمثابة البحث عن إنتفاضة للحاق بركب المنافسة حيث يحتل اليوفي المركز الثالث برصيد نقطتين في المجموعة الثانية التي يتصدرها الريال برصيد تسع نقاط.

ويفقد يوفنتوس خدمات مدافعه جورجيو كيلليني ويعتمد على تشكيلته التي تضم الحارس بوفون وأمامه الثلاثي برازجلي وأنجلو أجبوني وبونتشي ليوناردو للدفاع وفي الوسط بيرلو وأسامواه وفيدال وبادوين وبول بوجبا وفي الهجوم تيفيز ولورينتي.

في المقابل ، يخوض ريال مدريد اللقاء بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي باحثاً عن الفوز الرابع على التوالي الذي يكفل له التأهل لدور الستة عشر بنسبة كبيرة ويعتمد الريال على توليفة نجومه في وجود الحارس المخضرم إيكر كاسياس وأمامه الرباعي بيبي وفاران وراموس ومارسيلو للدفاع وكاربخال وألونسو وجاريث بيل وسامي خضيرة للوسط ورونالدو وبنزيمه للهجوم.

وفي نفس المجموعة ، يخرج جلطة سراي التركي بقيادة مديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي متذيل الترتيب باحثاً عن فوز يعزز فرصه في تحقيق المفاجأة والتأهل خاصة أنه يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان