رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الدوري لن ينطلق 23 نوفمبر

المؤشرات تؤكد:

الدوري لن ينطلق 23 نوفمبر

مصر العربية 04 نوفمبر 2013 16:52

أصبحت مسألة إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم يوم 23 نوفمبر الجاري محل شك من كافة المتابعين للكرة المصرية رغم أن اتحاد الكرة أبلغ الأندية بإنطلاق المسابقة في هذا الموعد.

انطلاق الدوري المصري أصبح أمراً صعباً في ظل فشل اتحاد الكرة في الحصول على موافقة أمنية رسمية بعودة البطولة رغم تفاءل البعض بإقامة الدوري بعد أن نجحت محاولات إستكمال بطولة كأس مصر.

وتأتي العقبة الثانية الخلافات التي تشهدها لجنة أندية الدوري في الفترة الأخيرة بسبب غضب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي من موقف الأندية وإتهامهم بالتآمر ضده في انتخابات اللجنة خاصة بعد أن وصل إلى جولة الإعادة في الانتخابات.

وتعقد اللجنة اجتماعاً يوم 16 نوفمبر الجاري أي  قبل إنطلاق الدوري بأسبوع واحد فقط لاختيار رئيس للجنة وإعادة تشكيل لجنة البث وهو الأمر الذي يحيط بعودة المسابقة شكوكاً بالجملة في ظل ضيق الوقت بالنسبة لانطلاق الدوري في موعده.

وأكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن الدوري أصبح مسئولية لجنة الأندية وهي التي ستحدد مواعيد إنطلاقه وأيضاً الملاعب التي تستضيف المباريات إلا أنه يرجح عدم إنطلاق المسابقة يوم 23 نوفمبر الجاري بسبب الظروف الأمنية التي تعاني منها البلاد.

وقال أيضاً سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: " كما قلتها من قبل ، لجنة الأندية ستدير الدوري وهي المسئولة عن تحديد كافة الأمور الخاصة به سواء بالنسبة لموعد إنطلاقه أو طريقة إدارته ولكنني أؤكد أن الظروف الحالية لا تسمح بعودة الدوري يوم 23 من الشهر الجاري".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان