رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو..الزمالك يفوز على الجيش ويتأهل لنهائى كأس مصر

فيديو..الزمالك يفوز على الجيش ويتأهل لنهائى كأس مصر

رياضة

الزمالك والجيش

فيديو..الزمالك يفوز على الجيش ويتأهل لنهائى كأس مصر

مصر العربية 03 نوفمبر 2013 14:41

وصل نادى الزمالك الى نهائى كأس مصر بعد فوزه على طلائع الجيش 2/1 بعد فضيحةة تحكيمية بعد ان تغاضى الحكم عن احتساب ضربه جزاء واضحه للجيش

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من طلائع الجيش و فى هجمة مرتدة سريعة نجح أحمد جعفر فى الدقيقة الثانية فى أحراز هدف السبق للزمالك مستغلاً التقدم الهجومى للاعبى الطلائع،ترتبك صفوف الطلائع بعد الهدف فى الوقت الذى يكثف فيه الزمالك من ضغطه.

يعتمد الزمالك على الكرات الطولية و التحرك الجيد بدون كرة مما يمثل خطورة على مرمى الطلائع ، وفى الدقيقة 8 يحصل هانى سعيد لتعمده الخشونة مع أيمن حفنى فى أحدى الهجمات المرتدة.

فى الدقيقة 13 يحصل الطلائع على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الزمالك و يشتتها الدفاع ، يتراجع أداء الزمالك فى الوقت الذى بدأ فيه لاعبو الطلائع فى الضغط الهجومى على مرمى عبد الواحد السيد و لكن بدون خطورة تذكر.

ينوع الطلائع من هجماته على الزمالك فى محاولة لإدراك التعادل مستغلاً أنطلاقات قطاوى من الناحية اليمنى ، فى الدقيقة 22 يحصل أميسا حسن لاعب الطلائع على الأنذار لتعمده الخشونة مع أحمد عيد عبد الملك فى أحدى الكرات المشتركة.

 يفقد الزمالك سيطرته على منطقة المناورات بوسط الملعب و يعتمد فى أدائه على التكتل الدفاعى أمام مرمى عبد الواحد السيد لوقف سيل هجمات لاعبى الطلائع التى بدأت تشكل خطورة على الزمالك،بعد النصف ساعة الأولى من الشوط الأول أستشعر الزمالك الخطورة و بدأ يبادل الطلائع الهجمات و لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى محمد بسام .

فى العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول ينحصر اللعب فى منتصف الملعب بدون أى هجمات خطره على المرميين  فى الدقيقة 43 يحصل أحمد عيد عبد الملك لاعتراضه على قرارات الحكم  و فى نفس الدقيقة يجرى الطلائع تغيره الأول بنزول خالد ربيع بدلاً من إسلام نبيل.

يحتسب محمود البنا حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل من الضائع ينجح الزمالك خلالها فى أختراق دفاع الطلائع و تمرير كرة  بينية لحازم أمام يحرز منها الهدف الثانى للزمالك قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.
 

شاهد الفيديو:
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان