رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تورينو يتطلع لإيقاف انتصارات روما بالكالتشيو

تورينو يتطلع لإيقاف انتصارات روما بالكالتشيو

مصر العربية 03 نوفمبر 2013 07:07

 

سهرة كروية رائعة يستضيفها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد ملعب "أولمبيكو دي تورينو" بالمدينة التي تعتبر معقل فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي بمواجهة مثيرة بين تورينو مع ضيفه روما متصدر ترتيب الكالتشيو في ختام الجولة الحادية عشرة للدوري.

روما يقدم موسماً إستثنائياً بعد أن حقق عشر انتصارات بدون تعادل أو هزيمة ليكتب رقماً قياسياً في عدد الانتصارات المتتالية بالكالتشيو ، ويبدو فريق العاصمة واثق الخطى في طريقه لإستعادة لقب الكالتشيو الغائب عن أحضانه منذ عام 2001.

روما يخوض اللقاء بدون نجميه توتي القائد المخضرم والإيفواري السريع جيرفينهو للإصابة ، ويعتمد المدرب رودي جارسيا على تشكيلته التي تضم دي سانكتس لحراسة المرمى وبيناتيا وبلازريتي ودودي "مايكون" وتوريسيدس للدفاع وفي الوسط دي روسي وسترومان وبيانيتش وفي الهجوم ليايتش وماركينيو وبوريلليو ، ويبقى على الدكة مايكل برادلي وتاديي وفلورينزي ودي ماريانو.

في المقابل ، يأمل تورينو صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة تحقيق المفاجأة و"فرملة" إنتصارات روما المتتالية بقيادة مدربه جيامبرو فيونتيرا مع لاعبيه المغربي عمر القادوري وإيموبيلي ودي أمبروسو وموريتي.

وفي الرابعة عصراً ، يبقى الصدام الكروي بين أودنيزي مع ميلان مثيراً حيث يأمل الإنتر تحقيق الفوز للتقدم في ترتيب الكالتشيو للوصول للمركز الرابع حيث يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

ويلتقي في نفس التوقيت ، فيرونا مع كالياري وسامبدوريا مع ساسولو ولاتسيو مع جنوى بينما يلعب في الواحدة والنصف ظهراً ليفورنو مع أتلانتا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان