رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مواجهة إنجليزية متكافئة بين إيفرتون وتوتنهام

مواجهة إنجليزية متكافئة بين إيفرتون وتوتنهام

رياضة

ديفو يقود توتنهام أمام إيفرتون

مواجهة إنجليزية متكافئة بين إيفرتون وتوتنهام

مصر العربية 03 نوفمبر 2013 06:42

 

يستضيف إيفرتون على ملعبه ووسط جماهيره في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد نظيره توتنهام في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مواجهة متكافئة وتبدو حافلة بالندية والإثارة.

إيفرتون يحل بالمركز السابع برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن توتنهام وبالتالي فالفوز يعني لأصحاب الأرض التقدم للمركز الرابع دفعة واحدة.

وفشل توتنهام في تحقيق الفوز على إيفرتون في آخر ثلاث مناسبات بالدوري فكان التعادل بهدفين لكل فريق نتيجة آخر لقاء بين الناديين بالدوري الموسم الماضي.

إيفرتون يراهن على قدرات هدافه البلجيكي لوكاكو وصانع الألعاب الجنوب أفريقي ستيفن بينار وجاريث باري والمخضرم أوسمان وميراليس والحارس تيم هوارد بقيادة المدرب الأسباني روبرتو مارتينيز.

في المقابل فإن توتنهام يبقى منافساً صعباً فالفريق اللندني بقيادة مدربه فيلاش بواش يضم لاعبين موهوبين رغم تأثره برحيل جناحه المتميز جاريث بيل إلى ريال مدريد إلا أن التشكيلة تضم المهاجم المخضرم جيرمين ديفو ولاميلا وإريكسين وجوجاردسون في ظل الكرة السريعة التي يلعب بها توتنهام.

وفي السادسة مساءً ، يبقى الديربي الويلزي بين كارديف سيتي وسوانزي سيتي حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز للإبتعاد عن دائرة الخطر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان