رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو..أبوتريكة يخرج بالأهلى متقدما فى الشوط الاول

فيديو..أبوتريكة يخرج بالأهلى متقدما فى الشوط الاول

رياضة

ابوتريكة

فيديو..أبوتريكة يخرج بالأهلى متقدما فى الشوط الاول

مصر العربية 02 نوفمبر 2013 19:31

انهى الاهلي الشوط الاول متقدما على نظيرة اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بهدف نظيف في اللقاء المقام بجوهانسبرج في ذهاب الدور النهائي لدوري ابطال افريقيا سجل محمد أبو تريكة الأهلى فى الدقيقة 15 من ضربة حرة مباشرة.

بدأ الأهلى المباراة بضغط هجومى على مرمى أصحاب الملعب، وأهدر محمد أبو تريكة أول فرصة للتسجيل فى الدقيقة 3 عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار مرمى أورلاندو.

 

وظهر أصحاب الملعب لأول مرة فى منطقة جزاء الأهلى فى الدقيقة 7 عندما نجح مهاجموه فى بناء هجمة منظمة من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية باتجاه مرمى شريف إكرامى لكن حكم اللقاء احتسبها "تسلل" على المهاجم الجنوب أفريقى.

 

واستمرت سيطرة الأهلى على الكرة فى وسط الملعب فى محاولة من حامل لقب البطولة لامتصاص حماس الجماهير ولاعبى أورلاندو، وسقط محمد نجيب للإصابة وعاد للمشاركة بعد علاجه داخل أرض الملعب.

 

وحصل عبد الله السعيد على ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 15، يسددها أبو تريكة فى المرمى ليتقدم الأهلى بهدف دون رد.

 

 

بعد الهدف نشط لاعبو أورلاندو بحثًا عن هدف التعادل لكن الدفاع الأحمر بقيادة وائل جمعة تصدى لهجوم القراصنة، ولعب الأحمر على الهجمة المرتدة مُستغلاً انطلاقات وليد سليمان وأبو تريكة وسيد معوض، واختفى دور أحمد عبد الظاهر بعدما تعرض لرقابة صارمة من مدافعى أصحاب الأرض.

 

ومع اقتراب نهائية الشوط الأول كثّف لاعبو أورلاندو هجومهم على مرمى الأحمر لكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف.
 

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=zoQ6kP4uT1g
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان