رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صدام كويتي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

صدام كويتي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

مصر العربية 02 نوفمبر 2013 07:27

 

يستضيف استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة بالكويت في الرابعة عصر اليوم السبت يكون مصير كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم معلقاً في انتظار انتهاء المباراة النهائية للنسخة العاشرة للبطولة المقامة بين فريقي القادسية والكويت )حامل اللقب).

ويقام النهائي بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن ابراهيم آل خليفة على استاد الصداقة والسلام، لعدم صلاحية استاد محمد الحمد بنادي القادسية، الذي يعتبر مستضيف المباراة، وفقاً للقرعة التي حددت سلفاً إقامة "النهائي" في ملعب الفريق المتأهل من مواجهة الدور نصف النهائي بين القادسية والفيصلي الأردني.
ويسعى الكويت إلى التتويج الثالث في تاريخه بعد 2009 على حساب الكرامة السوري و2012 على حساب أربيل العراقي، لينفرد بالرقم القياسي.

في المقابل، يطمح القادسية إلى الظفر بلقبه الأول في هذه المسابقة، بعدما سبق له السقوط في المباراة النهائية أمام الاتحاد السوري عام 2010 على استاد جابر الأحمد الدولي.
وسبق للفريقين أن التقيا في مناسبتين سابقتين ضمن البطولة القارية، أولاهما في دور الـ16 من نسخة 2011، والأخرى في الدور نفسه من نسخة 2012، وفي اللقاءين حسم الكويت النتيجة لمصلحته بركلات الترجيح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان