رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شركة أمريكية تعرض رعاية المصري البورسعيدي

شركة أمريكية تعرض رعاية المصري البورسعيدي

رياضة

المصري البورسعيدي

شركة أمريكية تعرض رعاية المصري البورسعيدي

مصر العربية 02 نوفمبر 2013 05:51

 

تلقى النادي المصري عرضاً مبدئياً من جانب شركة "نايكى" الأمريكية للملابس الرياضية من أجل رعاية قطاع الناشئين والمدربين بالنادي البورسعيدي في الفترة القادمة وفقاً لما أعلنه  الدكتور شريف صالح عضو مجلس إدارة المصري.

وأكد صالح أن العرض  يتمثل في تصميم برنامج لإعداد النشء يهدف لتعليم الأطفال والبراعم بالنادي المصري أساسيات كرة القدم وتنمية مهاراتهم، وسيركز هذا البرنامج على أبناء المدارس في مراحل التعليم الأساسي والثانوي لتهيئتهم لممارسة كرة القدم بشكل إحترافي إلى جانب برنامج لإعداد المدربين يهدف لرفع جودة عملية التدريب بالإشتراك مع مدربي النادى من خلال منهجة العملية التدريبية ووضع الإستراتيجيات التدريبية وتحليل مراحل التدريب وغيرها.

ومن المنتظر أن يقوم وفد من شركة "نايكى" بزيارة مصر وعقد إجتماع مع مجلس إدارة النادى المصري لإتمام الاتفاق على كافة الجوانب المتعلقة بهذا التعاون بين الطرفين.

جدير بالذكر أن شركة "نايكي" تواصل للموسم الثاني على التوالي توريد الملابس والأدوات الرياضية للنادي.

في ذات السياق يسعى مجلس إدارة النادى المصرى لمحاولة عمل إتفاقيات شراكه مع بعض الفرق الأوروبية خلال الفترة القادمة لتسويق اللاعبين المميزين بالنادي المصري داخل أوروبا وخصوصاً اللاعبين تحت السن.

تأتي هذه المساعي لمجلس الادارة فى إطار الحرص على إتباع الأساليب العلمية الحديثة فى تنمية مهارات كرة القدم وكذلك تحسين جودة العملية التدريبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان