رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ميسي يقود الأرجنتين لمواجهة الإكوادور والبوسنة

ميسي يقود الأرجنتين لمواجهة الإكوادور والبوسنة

رياضة

ميسى

ميسي يقود الأرجنتين لمواجهة الإكوادور والبوسنة

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 18:02

أعلن مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا عن قائمته للمباريات الودية التي ستقام في شهر نوفمبر الجاري في الولايات المتحدة ضد الإكوادور والبوسنة ، حيث تم استدعاء ليونيل ميسي ، خافيير ماسكيرانو ، أنخيل دي ماريا وإيفر بانيجا.

 

ولم يعلن المدرب سابيلا عن استدعاء حارس مرمى ملقة ويلي كاباييرو ، على الرغم من أن الأخير قدم أداءاً جيداً منذ بداية الموسم وأظهر أن لديه الكثير من القدرات على مستوى حراسة المرمى في المباريات الأخيرة ، فيما شهدت التشكيلة مشاركة لاعبين للمرة الأولى مع الأرجنتين.

 

وسيخوض المنتخب الأرجنتيني مواجهة ضد الإكوادور في (15) نوفمبر / تشرين الثاني الجاري في مدينة نيويورك الأمريكية ، وبعد أربعة أيام سيواجه منتخب البوسنة والهرسك في مدينة سانت لويس.

 

وجاءت القائمة :

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو (موناكو)، ماريانو آندوخار (كاتانيا)

- خط الدفاع : فاكوندو رونكاليا (فيورنتينا)، بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي)، فيديريكو فرنانديز (نابولي)، إزيكويل جاراي (بنفيكا)، ماركوس روخو (سبورتنج)، هوغو كامبانيارو (إنتر ميلان)، خوسيه باسانتا (مونتيري)، نيكولاس أوتاميندي (بورتو )، لوكاس أوربان (بوردو).

خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة)، لوكاس بيجليا (لاتسيو)، إيفر بانيجا (فالنسيا)، ريكاردو ألفاريز (إنتر ميلان)، أنخيل دي ماريا (ريال مدريد)، إريك لاميلا (توتنهام).

خط الهجوم : ليونيل ميسي (برشلونة)، جونزالو هيجوين (نابولي)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، رودريجو بالاسيو (إنتر ميلان)، إزيكويل لافيتزي (باريس سان جيرمان).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان