رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بي بي سي: الأهلي يسعى لإنقاذ موسم كارثي

بي بي سي: الأهلي يسعى لإنقاذ موسم كارثي

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 15:16

اهتمت شبكة "بي بي سي" العالمية بمباراة الأهلي وأورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي، غداً السبت، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بتقرير شامل عن اللقاء.

وقال الموقع العربي للشبكة العالمية إن المصريين يتطلعون السبت إلى مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا العام الذي يشهد صراعاً محتدماً بين الاهلي المصري حامل اللقب وبطل افريقيا سبع مرات، واورلاندو بايريتس الجنوب افريقي.. وتكتسب هذه المباراة أهميتها للجانب المصري كونها الفرصة الأخيرة لانقاذ موسم كروي يمكن ان يوصف "بالكارثي".

 

أضاف: "شهد هذا الموسم أولاً خروج مصر من تصفيات كأس أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والتي جرت في جنوب افريقيا مطلع العام الجاري وفازت بها نيجيريا كما شهد هذا الموسم كذلك إلغاء مسابقة الدوري الممتاز وفرض عقوبات على النادي الأهلي بمنع وجود مشجعين في مبارياته وتوديع الزمالك المصري للبطولة وأخيراً الهزيمة الكبرى التى مني بها المنتخب المصري في مباراة الذهاب لتصفيات الدور الحاسم لكأس العام بستة اهداف لهدف من منتخب غانا في كوماسي الشهر الماضي".

وتابع: "المباراة فهي فرصة الفريق الجنوب افريقي في الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه حيث إنه لم يتاهل لهذا الدور منذ تتويجه باللقب الوحيد له عام 1995 بعد فوزه على اسيك ابيدجان العاجي آنذاك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان