رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

نجل بيكهام يتدرب في مانشستر يونايتد

نجل بيكهام يتدرب في مانشستر يونايتد

رياضة

بيكهام ونجله بروكلين

نجل بيكهام يتدرب في مانشستر يونايتد

أ ش أ 01 نوفمبر 2013 14:04

بدأ بروكلين بيكهام، أكبر أبناء الفتى الانجليزى الذهبى ديفيد بيكهام، السير على خطى والده حيث إنه توجه أمس الخميس برفقة والده للتدريب فى نادى مانشستر يونايتد .

وكان بروكلين الذى يبلغ من العمر 14 عاماً قد خضع لتجربة سابقة فى نادى تشيلسى خلال شهر يناير الماضى كما سبق له التدريب فى أكاديمية الناشئين بنادى كوينز بارك رينجرز فى لندن.

 

ومن المعروف أن أبناء بيكهام دائماً ما كانوا يحرصون على أن يظلوا بجانب والدهم الشهير طيلة فترة مسيرته الكروية المتميزة حيث إنهم كثيراً ما كانوا يتوجهون معه للتدريب كما تدربوا فى بعض الأحيان بجوار نجوم كبار أمثال زلاتان إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا.

 

وقد تجمع المصورون الصحفيون فى ملعب كارينجتون أمس الخميس حيث راحوا يلتقطون الكثير من الصور لبروكلين الذى أظهر مهارات كروية مبكرة عندما أحرز هدفاً بمهارة فردية واضحة.

 

ورغم ان التدريب فى كارينجتون لا يعنى بالضرورة أن بروكلين سوف يرتبط بصورة رسمية أو دائمة مع مانشستر يونايتد ، إلا أن مصدراً في النادى قال فى تصريحات أدلى بها لإحدى الصحف المحلية فى مانشستر " نحن سعداء لوجود بروكلين برفقة والده فى النادى حيث أن هذه تعد فرصة طيبة لمشاهدته بشكل مباشر، ومن المؤكد أنه إذا ما أظهر إمكانات فنية جيدة فإننا سنرغب فى أن نضمه إلينا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان