رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مدرب ناشئي نيجيريا يتعهد بسحق أوروجواي

مدرب ناشئي نيجيريا يتعهد بسحق أوروجواي

أ ش أ 01 نوفمبر 2013 13:50

تعهد مانو جاربا، المدير الفني لمنتخب نيجيريا للناشئين تحت 17 عاماً، بسحق منتخب أورجواي في دور الأربعة لنهائيات كأس العالم للناشئين في الأمارات العربية المتحدة غدٍ السبت.

وقال جاربا - في تصريحات صحفية نشرت في أبوجا اليوم الجمعة - أنه يعلم مدي قوة منتخب أورجواي ولكنه لديه الخطط الهجومية الكفيلة لتدمير هذا المنتخب من خلال إحراز عدد أكبر من الأهداف.

 

يذكر أن منتخب نيجيريا تأهل الي ربع النهائي في البطولة بعد الفوز علي إيران بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب خليفة بن زايد بمدينة العين يوم الثلاثاء.

 

وسجل أهداف نيجيريا صامويل أوكون وكيليتشي إيهيناتشو وموسى محمد وموسى يحيى فيما سجل هدف منتخب إيران علي جوليزاده ليتأهل المنتخب الأفريقي إلى ربع النهائي للمرة التاسعة بتاريخه.

 

وشن مانو جاربا هجوماً شرساً علي نظيره الإيراني علي دوستمير،لإتهام الأخير لنيجيريا باستخدام لاعبين كبارا في السن أكبر من 17 عاما، في المباراة الأخيرة حيث قال أن جميع اللاعبين اجتازوا اختبار العمر وأنهم عمرهم لم يزد عن 17 عاما، مشيراً إلى أن إتهام إيران ما هو إلا مبرر لفشل منتخبها أمام منتخب نيجيريا الذي قال أنه كان أفضل فنياً وبدنياً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان