رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الغردقة تستضيف بطولة "صيد الأسماك"

الغردقة تستضيف بطولة "صيد الأسماك"

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 13:26

ينظم الاتحاد المصرى لرياضة صيد الأسماك، برئاسة المهندس محمد مأمون قداح، بطولة الغردقة المفتوحة لصيد الأسماك، والمقرر إقامتها فى الغردقة، فى الفترة ما بين 5 إلى 10 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام البطولة بمشاركة كل من السعودية، والكويت، ولبنان، وسلطنة عمان، والأردن، بالإضافة إلى مشاركة 22 فريقا مصريا من الأندية والهيئات الرياضية التابعة لوزارة الرياضة.

 

وأكد مختار حسن، رئيس الاتحاد العربي لرياضة صيد الأسماك، أن اتحاد اللعبة قرر عقد جمعية عمومية للكونفدرالية العربية على هامش البطولة، مؤكدا على دعم الاتحاد العربى الكامل لتنشيط ودعم رياضة صيد الأسماك عربيا وأن اختيار مصر لإقامة البطولة، يعد لكون مصر إحدى الركائز الأساسية لرياضة صيد الأسماك عربياً ودولياً.

 

وأضاف حسن أن إقامة مثل هذه البطولة يأتى ضمن أهداف الاتحاد لنشر وتنشيط ثقافة رياضة صيد الأسماك، موضحاً أن التركيز سيكون على العنصر الشبابى بصفة خاصة للتأكيد على الروح الرياضية والقيم والمبادئ المستفادة منها، بالإضافة إلى توسيع قاعدة الممارسة بين جميع الفئات العمرية، وتدعيم أواصل الصداقة والأخوة وتبادل الخبرات على المستوى العربى والدولى.

 

وتحرص وزارة الرياضة برئاسة طاهر أبو زيد، بالتعاون مع وزارة السياحة برئاسة هشام زعزوع، ومحافظة البحر الأحمر، والاتحاد العربى لصيد الأسماك، ونادى الرياضات البحرية، برعاية هذه البطولة فى ظل حرص الدولة ووزارة السياحة على دعم وتنشيط السياحة الداخلية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان