رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيفا: إكرامي يسير على خطى والده

فيفا: إكرامي يسير على خطى والده

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 12:38

 

أفرد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فقرة خاصة لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني إكرامي " target="_blank">شريف إكرامي خلال عرضه لمباراة الأهلي مع أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي غداً السبت في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال موقع الفيفا أن جماهير الأهلي تعقد آمالاً عريضة على إكرامي " target="_blank">شريف إكرامي لتكرار إنجازات والده إكرامي الشحات، أسطورة حراسة مرمى المرمى في مصر، والذي قاد الفارس الأحمر للتتويج ببطولات أفريقيا في الثمانينات.

 

وأشار إلى أن إكرامي احتاج مزيدًا من الوقت لإقناع جماهير الأهلي، بأنه يسير على خطى أبيه، خاصة أن الحارس ذو ال30 عامًا، خاض تجربة احتراف غير موفقة في أوروبا مع ناديي فيينورد روتردام الهولندي، وأنقرة جوتشو التركي.

وأضاف "الفيفا" أن جماهير الأهلي تنتظر المزيد من شريف إكرامي، خلال نهائي أفريقيا، وعليه الحفاظ على نظافة شباكه، ليعزز من آمال الفريق في الفوز باللقب القاري للعام الثاني على التوالي، إلا أنه عليه تجاوز آلام الإصابة التي تعرض لها خلال الخسارة التاريخية لمنتخب مصر أمام غانا 1-6 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان