رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مجلس المصري يرفض الرحيل ويكرم متولي وأبوعلي

مجلس المصري يرفض الرحيل ويكرم متولي وأبوعلي

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 09:37

 

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بياناً صباح اليوم الجمعة أعلن خلاله استمراره في إدارة شئون النادي واستكمال المدة القانونية للمجلس لحين انعقاد الجمعية العمومية للنادي وانتخاب مجلس إدارة جديد بعد تراجع أبو العزايم محمد عضو المجلس عن استقالته.

ورفض المجلس فكرة الاستقالة الجماعية وأكد أن استمراره في مهمته لتسيير أمور النادي يأتي انطلاقاً من مسئوليته التاريخية في هذه المرحلة الدقيقة من عمر النادي المصري العظيم، وحباً في كيان النادي وجماهيره المخلصة التي يتشرف أعضاء المجلس بتمثيلهم ويتطلعون لدعمهم المعتاد في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بها النادي ليكونوا كما هو العهد بهم دائماً خلف النادي في كل الظروف.

وشدد المجلس على أنه لن يتوانى عن بذل الجهد والتضحية بالوقت والمال لخدمة النادي المصري وأعضائه ورفعة شأنه والإرتقاء به والحفاظ علي استقرار الأمور بكافة القطاعات بالنادي، كما يعلن مجلس إدارة النادي المصري عن الإستمرار في خدمة هذا الكيان العظيم سواء كان في موقع المسئولية أو خارجه.

واتخذ المجلس قراراً بقبول استقالة حسن شلبي عضو المجلس كما أصدر المجلس قراراً بإطلاق اسم الراحل سيد متولي رئيس النادي الأسبق علي الملعب الفرعي للنادي بمنطقة القنال الداخلي و قرر المجلس أيضاً المشاركة في حفل التأبين الذي تقيمه أسرته بمناسبة مرور خمس سنوات علي رحيله كما تم إطلاق اسم كامل أبو علي الرئيس السابق للنادي علي ملعب الهدف التابع للنادي.

 ووافق المجلس علي إنشاء عدد من المحلات التجارية بالسور الخارجي للملعب الفرعي للنادي بمنطقة القنال الداخلي ، واعتمد معسكر الفريق الأول للكرة بالإسماعيلية اعتباراً من يوم الاثنين القادم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان