رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"روبن": بايرن لم يتطور مع "جوارديولا"

روبن: بايرن لم يتطور مع جوارديولا

رياضة

جوارديولا مع روبن

"روبن": بايرن لم يتطور مع "جوارديولا"

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 07:54

 

أكد الهولندي آريين روبن صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني أن مستوى فريقه لم يتطور كثيرًا تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، الذي تولى المسئولية مطلع الموسم الجاري خلفًا ليوب هاينكس الذي قاد الفريق البافاري للتتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال الموسم الماضي.

وقال روبن في تصريحات لصحيفة "فرانكفورتر آليجمايني تسايتونج" الألمانية: "لا داع للمبالغة، بالطبع جوارديولا له بعض التأثير على مستوى الفريق، إلا أن أداء بايرن ميونخ لم يتطور كثيرًا تحت قيادته".

وعن مشاركته أساسيًا في 7 من أصل 10 مباريات للبايرن في الدوري الألماني، أكد اللاعب الهولندي أن الجلوس على مقاعد البدلاء لا يمثل أي مشكلة بالنسبة له، وأنه غير قلق من بلوغه 30 عامًا في يناير المقبل، ملمحًا إلى أن أسلوب بطل الدوري الألماني، يجعل أمامه عامين أو ثلاثة قبل الاعتزال.

يُذكر أن جوارديولا قاد بايرن ميونخ لصدارة الدوري الألماني "البوندسليجا" بعد مرور 10 جولات من المسابقة، وكذلك صدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا بنهاية الدور الأول لمرحلة المجموعات.

ودخل روبن في خلافات مع مدربه جوارديولا بسبب جلوسه على دكة البدلاء واعتماده بشكل أساسي على الفرنسي فرانك ريبيري الذي سحب البساط من تحت أقدام الجناح الهولندي إلى جانب المشكلة التي شهدها لقاء بايرن مع ماينز الذي انتهى بفوز الفريق البافاري برباعية ورفض جوارديولا طلب روبن تسديد ضربة الجزاء ومنحه لزميله مولر مما أدى لإنفعال روبن وركله الكرة بعيداً للتعبير عن غضبه.

اقرأ أيضاً:

فيديو.."روبن" ينفعل على جوارديولا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان