رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

برشلونة يخشى مفاجآت إسبانيول في الديربي

برشلونة يخشى مفاجآت إسبانيول في الديربي

رياضة

ميسي يقود برشلونة أمام إسبانيول

برشلونة يخشى مفاجآت إسبانيول في الديربي

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 07:32

 

يلتقي في العاشرة مساء اليوم الجمعة فريق برشلونة مع نظيره إسبانيول على ملعب "كامب نو" في ديربي "كاتالوني"، بإفتتاح الجولة الثانية عشرة للدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا".

يتصدر برشلونة بقيادة مدربه جيراردو تاتا ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة وسط تألق لافت من كتيبة ميسي وإنييستا وزافي وبيكيه وسانشيز وبيدرو؛ بينما يحتل إسبانيول المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

برشلونة يأمل مسلسل انتصاراته بعد أن حقق الفوز في عشر مباريات وتعادل سلبي وحيد مع أوساسونا وسط تحسن دفاعي للفريق الكاتالوني، بعد تولي المدرب الأرجنتيني القيادة الفنية فاهتزت شباكه سبع مرات فقط في 11 لقاء؛ ليصبح أقوى دفاع بالليجا.

ويسعى تاتا؛ لإراحة بعض نجومه في لقاء الليلة قبل مواجهة ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، بدوري أبطال أوروبا فمن المرجح أن يحصل نيمار وإنييستا وبيكيه على راحة من هذه المواجهة، على أن يمنح تاتا الفرصة لبعض البدلاء مثل فابريجاس وبيدرو وماسكيرانو.

وكانت آخر مواجهة رسمية بين الناديين في 26 مايو الماضي بالجولة السابعة والثلاثين للدوري الأسباني، وحقق برشلونة فوزاً سهلاً خارج أرضه بهدفين نظيفين.

في المقابل، يأمل إسبانيول بقيادة مدربه خافيير أجويري تحقيق المفاجأة وإيقاف انتصارات جاره برشلونة، ويعتمد إسبانيول على تشكيلته التي تضم الحارس المتألق كاسيلا في وجود رباعي دفاعي يضم فيليبي وسيدني ومورينو وفيونتيس، وفي الوسط سانشيز ولوبيز وجارسيا وبيتزي وسيماو وفي الهجوم وكوردوبا، ويوجد أيضاً الجناح الأيسر المخضرم كابدفيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان