رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"عبدالشافي" يجدد للزمالك ثلاثة مواسم

عبدالشافي يجدد للزمالك ثلاثة مواسم

رياضة

محمد عبد الشافي

"عبدالشافي" يجدد للزمالك ثلاثة مواسم

مصر العربية 31 أكتوبر 2013 15:11

أعلن نادي الزمالك عن توقيع محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، بالقلعة البيضاء على عقد جديد لمدة ثلاثة مواسم قادمة عقب انتهاء تعاقده الحالي في شهر يونيو المقبل ليستمر الجناح الأيسر الدولي مع الفريق الأبيض حتى صيف 2017.

وعقد أيمن يونس، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة، وحمادة أنور، المدير الإداري، جلسة مع اللاعب وتم إقناعه بالتوقيع ووقع بالفعل على تعاقده الجديد.

 

وقطع الزمالك الطريق أمام رحيل عبد الشافي للأهلي على غرار صفقة التعاقد مع صبري رحيل ظهير أيسر الفريق الأبيض السابق.

 

ولم يعلن الزمالك عن قيمة تعاقده الجديد مع عبد الشافي إلا أن أنباء قوية داخل القلعة البيضاء أكدت أن العقد الجديد يشمل زيادة مالية للاعب خاصة أن عقده الحالي من أقل التعاقدات بالفريق.

 

وانضم عبد الشافي صاحب الـ28 عاماً إلى الزمالك في صيف 2008 قادماً من صفوف فريق غزل المحلة.

وبدأ عبد الشافي مسيرته الكروية في صفوف ناشئي المرج قبل أن يرحل لإنبي ولكن لم يتم تصعيده للفريق الأول لينتقل إلى غزل المحلة ثم يرحل للزمالك.

ويعتبر عبد الشافي من العناصر الأساسية مع الزمالك حيث شارك منذ قدومه من المحلة في مركزي الظهير والجناح الأيسر خلال 77 مباراة وأحرز 18 هدفاً أشهرها هدفه في مرمى الأهلي في الدور الثاني للدوري موسم 2009 ـ 2010.

ويلعب عبد الشافي مع منتخب مصر منذ عام 2009 وكان متواجداً في الفريق الذي فاز بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 في أنجولا ، وشارك الجناح الطائر في 26 مباراة دولية وأحرز خمسة أهداف في مسيرته مع المنتخب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان