رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

يوسف: دوري الأبطال رد اعتبار للكرة المصرية

يوسف: دوري الأبطال رد اعتبار للكرة المصرية

رياضة

محمد يوسف

يوسف: دوري الأبطال رد اعتبار للكرة المصرية

مصر العربية 31 أكتوبر 2013 05:55

 

اعتبر محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسألة فوز فريقه بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا العام الحالي بمثابة رد إعتبار للكرة المصرية

بعد خسارة المنتخب الوطني بسداسية مقابل هدف واحد أمام نظيره الغاني في ذهاب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 وتضاءل فرص صعوده لمونديال البرازيل.

ويلتقي الأهلي في الدور النهائي للبطولة القارية مع نظيره أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي يومي 2 و10 نوفمبر المقبل ، ويسعى الفريق الأحمر للإحتفاظ باللقب الأفريقي للعام الثاني على التوالي والفوز به للمرة الثامنة في تاريخه في رقم قياسي لم يحققه أي فريق بالقارة.

وقال يوسف في تصريحات نشرتها "الجريدة" الكويتية: " أكدت للاعبين قبل سفرنا إلى جنوب أفريقيا أن جماهير الكرة المصرية تنتظر نتيجة اللقاء لأنها ستكون بمثابة رد اعتبار للكرة المصرية بإحراز اللقب من جديد والوصول لكاس العالم للأندية وهو ما سيكون تعويضاً بعض الشيء للاعبين الكبار الذين خسروا حلمهم باللعب في المونديال".

وأرجع يوسف تذبذب مستوى أداء الفريق في الآونة الأخيرة بتوقف الدوري موضحاً أن الأهم خلال الفترة الحالية حصد النقاط لتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز باللقب.

وأكد أن اللاعبين في حالة فنية ومعنوية مرتفعة، ولديهم إصرار كبير وروح قتالية عالية لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب الحاسم، بغية الحفاظ على اللقب.

وأضاف: "درسنا المنافس جيداً من خلال مبارياته في دور الثمانية والدور قبل النهائي أمام الترجي، وهو منافس قوي، ويتميز لاعبوه بعاملي السرعة والمهارة، رغم نجاح أورلاندو في هزيمتنا بثلاثة أهداف في التصفيات لكن الوضع في النهائي سيختلف تماما حيث سنلعب المباراة بحسابات خاصة تختلف عما سبق ولا ننكر قيمة وقدرة فريق أورلاندو كمنافس قوي يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين فنيا وبدنيا، ونحن الآن أكثر استقرارا وجاهزية لخوض المباراة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان