رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

حسن فريد: لا خلافات مع برادلي

حسن فريد: لا خلافات مع برادلي

رياضة

حسن فريد مع برادلي

حسن فريد: لا خلافات مع برادلي

مصر العربية 31 أكتوبر 2013 04:44

 

استنكر المهندس حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة الأنباء التي تواردت حول وجود حالة من الإستياء

داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأمريكي بوب برادلي من قرار تعيينه ـ أي فريد ـ مشرفاً على المنتخب قبل اللقاء المرتقب يوم 19 نوفمبر المقبل أمام غانا في إياب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

حسن فريد أكد في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنه لا توجد أي خلافات مع برادلي ومعاونيه موضحاً أن توليه الإشراف على المنتخب لا يعني الصدام مع الجهاز الفني ولكن التعاون معه وتنفيذ متطلباته وهو الأمر الذي كان يعاني منه المدرب الأمريكي في الآونة الأخيرة.

وأضاف: " الخلافات التي نشبت في وقت سابق بيني وبين برادلي انتهت في جلسة صلح ولكن البعض يحلو له ذكر المشاكل والخلافات بدون مبرر".

أشار إلى أن فرصة مصر في بطولة كأس العالم مازالت قائمة ولو بنسبة ضئيلة وبالتالي على الجميع أن يؤدي ما عليه لتحقيق الأمل والصعود للمونديال.

وتلقى المنتخب الوطني هزيمة قاسية أمام مضيفه الغاني مساء 15 أكتوبر الماضي في مدينة كوماسي بستة أهداف مقابل هدف واحد ، ويحتاج الفراعنة للفوز في الإياب بالدفاع الجوي بخمسة أهداف نظيفة لحجز تذكرة التأهل لمونديال البرازيل.

وجدد اتحاد الكرة الثقة في خدمات برادلي وجهازه المعاون رغم هزيمة كوماسي لأسباب مالية تتعلق بوجود شرط جزائي يتيح للمدرب الأمريكي الحصول على راتب ستة شهور في حال إقالته بقيمة 270 ألف يورو ما يوازي ثلاثة ملايين جنيه مصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان