رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

المحمدي يتوعد الزمالك ويهاجم جوزيه

المحمدي يتوعد الزمالك ويهاجم جوزيه

رياضة

حسين ياسر المحمدي

المحمدي يتوعد الزمالك ويهاجم جوزيه

مصر العربية 14 أكتوبر 2013 11:03

 

توعد حسين ياسر المحمدي نجم منتخب قطر وفريق الوكرة الذي يلعب بالدوري القطري، فريقه الأسبق الزمالك بغرامة مالية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم وفائه بمستحقاته المتأخرة.

وأكد المحمدى أن تجربته مع الكرة المصرية لم تكن فاشلة ولكنها أتت بثمار النجاح خاصة فى الفترة التى لعبت فيها بقميص نادى الزمالك تحت قيادة حسام حسن مدرب الفريق آنذاك.

وقال المحمدي صاحب الجنسية المصرية فى تصريحات لصحيفة "الشروق القطرية": " جاءتني الفرصة التي كنت أنتظرها مع الأهلي صاحب أكبر شعبية في الشرق الأوسط، ولكني وجدت معاملة غير لائقة من المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، لأنه كان يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين، ويدفعني في بعض المباريات لوقت محدود".

 

وأوضح أنه كان يتطلع للعب مع الأهلى لأطوال فترة ممكنة وتحقيق البطولات معه ولكن جوزيه أجبره على الرحيل والانضمام للزمالك الغريم التقليدي للأهلي.

وأضاف: "حسام حسن أعادني للمستطيل الأخضر من جديد بعد أن طلب التعاقد معى فى فترة الانتقالات الشتوية وقتها وطلب منى أن أفكر فى إظهار إمكانياتى لللجميع والرد على الأهلى بأننى صفقة ناجحة للزمالك، وبالفعل تألقت وسجلت ثلاثة أهداف في مرمى الأهلي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان