رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نيجيريا تخشى المفاجأة الإثيوبية

نيجيريا تخشى المفاجأة الإثيوبية

مصر العربية 13 أكتوبر 2013 08:44

تحت شعار "البحث عن مفاجأة".. يدخل المنتخب الإثيوبي مواجهته المصيرية والمرتقبة على ملعبه ووسط جماهيره بالعاصمة أديس أبابا في الثالثة عصر اليوم الأحد، أمام نظيره النيجيري في جولة الذهاب للمرحلة الفاصلة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

نيجيريا بطل القارة الأفريقية للعام الحالي يدخل اللقاء بقيادة مديره الفني المخضرم والقدير ستيفن كيشي باحثاً عن حسم التأهل بفوز عريض على المنافس الأثيوبي وإنهاء أحلامهم قبل لقاء العودة، ويملك منتخب النسور النيجيرية كتيبة من النجوم تساعده على تحقيق ذلك بقيادة لاعب الوسط جون اوبي ميكيل نجم تشيلسي الانجليزي وأحمد موسى مهاجم سسكا موسكو الروسي وتاي تايوو ظهير أيسر مارسيليا الفرنسي وإيمانويل أمونيكي وموسيس وغيرهم من اللاعبين أصحاب المهارات المميزة.

 

في المقابل، لن تكون أثيوبيا لقمة سائغة لأبطال أفريقيا في ظل الحماس الذي ينتاب أغلب لاعبيها لتحقيق حلم التأهل للمونديال بقيادة هداف وادي دجلة بالدوري المصري المهاجم صلاح الدين سعيدو الذي تعول عليه الجماهير الأثيوبية الكثير إلى جانب بعض لاعبي سان جورج الذين قدموا عروضاً جيدة بدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان