رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ماذا قال أبوريدة لبرادلي قبل لقاء غانا؟

ماذا قال أبوريدة لبرادلي قبل لقاء غانا؟

رياضة

هاني أبوريدة

ماذا قال أبوريدة لبرادلي قبل لقاء غانا؟

مصر العربية 12 أكتوبر 2013 09:54

حرص المهندس هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاديين الدولى والأفريقي لكرة القدم "فيفا" و"كاف" على الترتيب على عقد جلسة خاصة مع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني قبل ساعات من سفر المنتخب إلى مدينة كوماسى لمواجهة منتخب غانا يوم الثلاثاء المقبل فى ذهاب الدور الاخير لتصفيات كأس العالم 2014.

أبوريدة بعث روح الطمأنينة للاعبي المنتخب بخصوص لقاء الإياب بالقاهرة مؤكداً أنه رغم مطالبة الاتحاد الغانى للفيفا باللعب خارج مصر فالمباراة ستقام في موعدها ومكانها المحدد مشيراً إلى أن هذه الأمور يجب ألا تشغل الجهاز الفنى واللاعبين لأنها تأتى في إطار الحرب النفسية التى يجب تجنبها والتركيز على مايجرى داخل المستطيل الأخضر.

وأعرب أبوريدة عن ثقته الكبيرة فى لاعبى المنتخب وقدرتهم على عبور عقبة غانا بما لهم من خبرات كبيرة ، فى مثل هذه المباريات الحاسمة ، خاصة أن الفريق يضم لاعبين حققوا البطولان من قبل لمصر.

وطمأن أبو ريدة المدير الفنى على أنه سيكون داعماً لكل ما يطلبه من مباريات ودية استعداداً للقاء العودة بما له من علاقات متميزة مع الاتحادات الافريقية للحصول على موافقات للعب ودياً مع مصر.

وأكد أبو ريدة لبرادلى أن المبارتين الحاسمتين تحتاجان لتكاتف الجميع موضحاً له أن أى طلب سيكون مجاب فوراً سواء من الناحية الإدارية أو الفنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان