رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الزمالك يواجه الزوراء ودياً بالعراق

الزمالك يواجه الزوراء ودياً بالعراق

مصر العربية 12 أكتوبر 2013 08:28

 

يخوض في السادسة مساء اليوم السبت فريق الكرة بنادي الزمالك مواجهة ودية مع مضيفه الزوراء العراقي في افتتاح المدينة الرياضية بمدينة البصرة.

الزمالك يخوض هذه المواجهة وسط غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين على رأسهم الرباعي المنضم للمنتخب الوطني وهم محمد عبد الشافي وأحمد عيد عبد الملك ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام إلى جانب الثنائي المصاب عمر جابر وأحمد حسن بالإضافة إلى الثنائي الوافد حديثاً محمد أبوجبل لحراسة المرمى وأحمد علي نظراً لعدم إكتمال إجراءات حصولهما على التأشيرة بسبب ظروف التجنيد مما دفع حلمي طولان المدير الفني لإستكمال قائمة اللاعبين بأربعة ناشئين هم محمد سعيد حارس المرمى وأحمد ناصر وأحمد منصور وعمر يوسف.

ومن المنتظر أن يعتمد طولان على تشكيلة تضم عبد الواحد السيد لحراسة المرمى وأحمد سمير ومحمود فتح الله وحماده طلبة وأحمد منصور للدفاع وأحمد توفيق وهاني سعيد وإسلام عوض للوسط وسعيد قطة ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر للهجوم ، وقد يشهد اللقاء الظهور الأول لمهاجم الجونة السابق عرفة السيد وأيضاً مشاركة علي فريد الوافد من الاتصالات.

في المقابل ، يتمنى الزوراء بقيادة مدربه راضي شنتشيل تقديم عرض جيد وإسعاد جماهيره التي تشتاق لمتابعة اللقاء الذي يعتبر الأول لأي فريق مصري على أرض العراق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان