رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ظهور تذاكر مزورة لمباراة المنتخب وغانا

ظهور تذاكر مزورة لمباراة المنتخب وغانا

رياضة

غانا مصر

ظهور تذاكر مزورة لمباراة المنتخب وغانا

مصر العربية 11 أكتوبر 2013 20:11

حذرت السلطات الأمنية في غانا ووزارة الشباب والرياضة من وجود بعض التذاكر المزورة ظهرت في الأسواق لمباراة مصر مع غانا عصر الثلاثاء القادم، بعدما شهدت الأيام الماضية إقبالا كبيرا على شراء التذاكر من الجماهير خاصة في كوماسي ونفاد الـ 34 ألف تذكرة التي تم طرحها في المدينة من أربعة أيام.

وتم اليوم اعتقال شخص بحوزته تذاكر مزورة بعد أن نجح في توزيع العشرات منها قبل ألقاء القبض عليه بواسطة الأمن الغاني.

 

وأكد جوزيف يمين نائب وزير الشباب والرياضة الغاني في تصريحات اليوم، أنه كان يتوقع ترويج تذاكر مزورة في الأسواق بسبب الإقبال الكبير على حضور المباراة.

 

وكشف عن أن السلطات الأمنية أعلنت أن التذاكر سوف يتم الكشف عليها يوم المباراة بواسطة المسح الضوئي لأكتشاف المزور منها ومنعه من دخول المباراة في استاد بابا يارا.

 

واوضح جوزيف يمين أن هناك خمسة آلاف تذكرة تم طرحها في مدينة أكرا، كم تم توزيع بضعة آلاف من التذاكر في بعض الأقاليم الأخرى والقريبة من كوماسي مثل أوبواسي وإقليم برونج أهافو، خاصة أن الرغبة كانت موجودة لدى مسؤولي اتحاد الكرة الغاني بنشر قاعدة بيع التذاكر في أكبر عدد ممكن من الأقاليم والمدن.

 

واوضح أن عدد التذاكر المحددة للجماهير المصرية سيصل لحوالي 800 تذكرة فقط وتقريباً تم شرائها جميعاً من قبل شركات السياحة المصرية والسفارة المصرية أيضاً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان