رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غانا تسحق أسكاوا ديبورتيفو "بسباعية"

غانا تسحق أسكاوا ديبورتيفو بسباعية

رياضة

غانا

غانا تسحق أسكاوا ديبورتيفو "بسباعية"

مصر العربية 11 أكتوبر 2013 19:25

حقق المنتخب الغاني فوزًا وديًا كبيرًا خادعًا على فريق أسكاوا ديبورتيفو الغاني 7-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في إطار استعدادات النجوم السوداء لمواجهة الفراعنة عصر الثلاثاء القادم، في ذهاب الجولة الفاصلة للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

سجل أهداف غانا إيمانويل بادو ومبارك واكاسو وماهاتما "هدفين" وماجود وارث "هدفين" وسولي مونتاري.

 

والنتيجة لا تعبر عن قوة المنتخب الغاني بقدر ما تعكس ضعف الفريق الضيف الذي أشبه بفريق هواة وليس فريق من دوري الدرجة الثانية الغاني.

 

وتعمد كويسي أبياه المدير الفني للمنتخب الغاني إلى منح الفرصة لكل اللاعبين المنضمين للمعسكر الغاني حتى الحراس الثلاث أشركهم الجهاز الفني بنسب شبه متساوية لل90 دقيقة زمن اللقاء.

 

ويبدو ان ما يركز عليه الجهاز الفني وكان يسعى لتجربته في لقاء اليوم الودي هو تحويل اللعب من الأطراف إلى العمق مستغلاً سرعة قلبي الوسط المهاجم وقوة إيسيان، بالإضافة إلى الاعتماد على التصويب المباشر على المرمى من كل زوايا الملعب، ودائماً ما كانت تعليمات الجهاز الفني من خارج الخطوط هي التسديد كلما سمحت الفرصة، وهو ما عكسه أداء اللاعبين وكثرة التصويبات على مرمى الفريق المنافس.

 

 

وربما يفكر الجهاز الفني لغانا في كيفية إختراق منطقة دفاعات مصر ويعلم مدى قوة دفاعه سواء الأطراف أو العمق فلجأ إلى وسيلة التسديد المباشر من خارج منطقة الجزاء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان