رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جارسيا يشيد بانطونيو كونتي وبتجربته مع يوفنتوس

جارسيا يشيد بانطونيو كونتي وبتجربته مع يوفنتوس

رياضة

الفرنسي رودي جارسيا

جارسيا يشيد بانطونيو كونتي وبتجربته مع يوفنتوس

مصر العربية 11 أكتوبر 2013 19:00

أشاد المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لروما، بالمدرب انطونيو كونتي المدير الفني لليوفنتوس، مؤكداً أنه من أشد المعجبين به وبتجربته الناجحه للغاية مع اليوفنتوس منذ توليه المسئولية عام 2011.

وقال جارسيا في تصريحات أبرزها موقع فوتبول ايطاليا "تحدثت معه لمدة 10 دقائق فقط عندما تدرب يوفنتوس على ملعب ترجوريا الخاص بتدريبات روما قبل لقاء السوبر وهي مدة قليلة ولكنها كانت كافية لتوضح لي أني أتحدث مع شخص عظيم صاحب رؤية رائعة".

 

وأضاف جارسيا "أنا معجب به للغاية وبتجربته الناجحة مع يوفنتوس والنتائج التي يحققها، وأعتقد أن سر النجاح يعود الى روحه القتالية العالية، إنه مقاتل من الطراز الاول ولا يعرف اليأس".

 

واستمر المدرب الفرنسي في حديثه معلقاً على اداء فريقه الرائع هذا الموسم " في روما كنا نحتاج لما هو اكثر من مدرب، في بعض الاوقات تحتاج فقط للحديث مع عدد قليل من اللاعبين وانت تعلم جيداً انهم سينقلوا افكارك كما تريد للباقين ".

 

 

يذكر او كونتي تولى تدريب يوفنتوس قبل عامين ونجح في اعادة يوفنتوس فور توليه المسئولية لمنصات التتويج بينما تولى جارسيا تدريب روما قبل بداية الموسم ونجح في تحقيق 7 انتصارات متتاليه بعد مرور 7 جولات على بداية الدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان