رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لوكاكو يقود بلجيكا إلى مونديال البرازيل

لوكاكو يقود بلجيكا إلى مونديال البرازيل

رياضة

بلجيكا كرواتيا

لوكاكو يقود بلجيكا إلى مونديال البرازيل

11 أكتوبر 2013 18:26

لحق المنتخب البلجيكي لكرة القدم بقافلة المتأهلين لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل إثر فوزه الثمين 2-1 على مضيفه الكرواتي اليوم الجمعة، في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة.

 

وحافظ المنتخب البلجيكي على مسيرته الرائعة في التصفيات وحقق اليوم الفوز السابع له على التوالي والثامن له في هذه المجموعة ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في صدارة المجموعة بفارق ثماني نقاط أمام نظيره الكرواتي صاحب المركز الثاني.

 

وانحصرت المنافسة بين هذين الفريقين قبل مباريات هذه الجولة ولكن الفوز الثمين الذي حققه المنتخب البلجيكي اليوم ضمن له البطاقة الأوروبية الثالثة في نهائيات المونديال بعد إيطاليا وهولندا كما أصبح الفريق الحادي عشر الذي ضمن مشاركته في المونديال البرازيلي من مختلف القارات.

 

ويدين المنتخب البلجيكي بالفضل في الفوز الثمين اليوم إلى مهاجمه الخطير روميلو لوكاكو ، نجم تشيلسي المعار إلى إيفرتون الإنجليزي ، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 15 و38 ليحسم المباراة تماما في شوطها الأول وسط أداء متواضع من أصحاب الأرض الذين أصبح أملهم في التأهل للمونديال معلقا بالملحق الفاصل في حالة ضمان الفريق التأهل إليه.

 

وفي الدقيقة 83، سجل نيكو كرانيكار هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الكرواتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان