رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أرسنال يسعى للتعاقد مع مهاجم اليوفينتوس

أرسنال يسعى للتعاقد مع مهاجم اليوفينتوس

رياضة

فرناندو لورينتى

أرسنال يسعى للتعاقد مع مهاجم اليوفينتوس

مصر العربيه 11 أكتوبر 2013 13:37

قرر أرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى، التعاقد مع المهاجم الأسبانى فرناندو لورينتى، لاعب يوفينتوس الإيطالى، لسد فجوة العقم التهديفى، على حد تعبيره، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن فينجر حريص على تعزيز فريقه بمهاجم من العيار الثقيل ليستطيع المنافسة على البطولات، بسبب قلة المهاجمين وغياب بعض مهاجمى الفريق للإصابة أو البعد عن المستوى.

 

وأوضحت الصحيفة أن مدرب أرسنال لا يزال مهتما بـ"لويس سواريز" لاعب ليفيربول، لكنه يجد صعوبة فى إمكانية التعقد معه، نظراً لتمسك إدارة فريقه به، أو الدخول فى سباق مع الريال الذى يدفع مبالغ ضخمه لضم اللاعب.

 

وأكد فينجر على ضرورة التعاقد مع مهاجم بديل لـ"أوليفر جيرو" مهاجم الفريق، إذا أراد المنافسة، حتى لو كان على سبيل، الأمر الذى قد يفتح أبواب الجنرز أمام لورينتى.

 

ويجلس صاحب الـ28 عاماً على مقاعد البدلاء منذ انتقاله لفريق السيدة العجوز فى الصيف الماضى، نظراً لاعتماد انطونيو كونتى المدير الفنى للفريق على مهاجم واحد هو الأرجنتينى كارلوس تيفيز، الأمر الذى قد يدفع اللاعب فى التفكير فى البحث عن نفسه مع كتيبة المدرب الفرنسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان