رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"مانجا": بركات أقنعني بالتجديد للأهلي

مانجا: بركات أقنعني بالتجديد للأهلي

رياضة

أحمد نبيل مانجا

"مانجا": بركات أقنعني بالتجديد للأهلي

مصر العربية 10 أكتوبر 2013 13:21

 

أبدي أحمد نبيل "مانجا" لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي سعادته الشديدة بتجديد عقده مع فريقه لمدة خمسة مواسم قادمة بعد جلسة جمعته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف المدير الفني وهادي خشبة مدير قطاع الكرة.

مانجا كشف عن دور خفي لعبه محمد بركات نجم الأهلي المعتزل في إقناعه بتجديد عقده موضحاً أن بركات كان أول من وجه له نصيحة التجديد والاستمرار مع الفريق.

وأكد اللاعب صاحب الـ22 عاماً أنه شرف كبير لأي لاعب الإستمرار في الأهلي أكبر نادٍ في القارة الأفريقية مشيراً إلى أن اليوم كانت ثالث جلسة له بشأن التجديد للأهلي وكلها كانت جلسات تندرج تحت التفاوض حول المقابل المادي حتى توصل الطرفان لإتفاق مرضٍ.

 أشار إلى أنه رفضين عرضين من سويسرا وليبيا من أجل الإستمرار مع الأهلي  موضحاً أنه اتخذ القرار الصائب لما سوف يكتسبه من زملاءه النجوم الكبار.

وأشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها بكسر في الساق تسببت في تأخر ظهوره بالفريق الأول مع الأهلي كثيراً خلال السنوات الماضية إلا أنه يتمنى تعويض ما فاته بالإجتهاد في التدريبات والمنافسة للتواجد بشكل أساسي.

وأبدى اللاعب تفاءله بالحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا موضحاً أن الظروف متشابهة للغاية بين بطولة العام الماضي والنسخة الحالية خاصة بعد أحداث لقاء القطن في دور الاربعة من اعادة المباراة خلال 24 ساعة.

وعن مواجهة مصر وغانا بتصفيات كأس العالم 2014 ، شدد مانجا على قوة منتخب النجوم السوداء إلا أنه أبدى ثقته في قدرة الفراعنة على العودة بنتيجة طيبة في كوماسي تسهل مهمته في العودة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان