رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أبوزيد يفتتح مقر اتحاد الكرة الليلة

أبوزيد يفتتح مقر اتحاد الكرة الليلة

رياضة

أبوزيد وحافظ أثناء زيارة المقر خلال ترميمه

أبوزيد يفتتح مقر اتحاد الكرة الليلة

مصر العربية 10 أكتوبر 2013 06:09

يفتتح في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس طاهر أبوزيد وزير الدولة لشئون الرياضة مقر اتحاد كرة القدم بالزمالك بعد ترميمه بشكل كامل عقب تعرضه للإحتراق على يد مجهولين يوم 9 مارس الماضي بعد صدور حكم قضائي في أحداث مجزرة ستاد بورسعيد الأليمة بتبرئة بعض الضباط المسئولين عن تأمين مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي.

ويرافق أبوزيد في حفل إفتتاح مقر الجبلاية الفريق رضا حافظ وزير الدولة للإنتاج الحربي الذي تكفل بترميم مقر الاتحاد وأيضاً جمال علام رئيس اتحاد الكرة بالإضافة إلى بعض الشخصيات التي تم توجيه الدعوة إليهم وعلى رأسهم العامري فاروق وزير الرياضة السابق والدكتور عبد المنعم عمارة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة السابق.

ويتضمن برنامج الإحتفال الكشف عن اللوحة التذكارية وقص الشريط وعزف السلام الوطنى الجمهوري وتقديم المشروع من خلال مصطفى عزام وكيل الوزارة للإستثمارات الرياضية وعرض المشروع من خلال المهندس ماجد السيرتى رئيس قطاع المشروعات بوزارة الانتاج الحربي وعرض فيلم تسجيلى عن تطوير مبنى الاتحاد والمشروع بالكامل.

ويلقي جمال علام رئيس الاتحاد كلمة مختصرة بالإضافة إلى طاهر أبوزيد وزير الرياضة والفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربي ثم تفقد الحضور للمشروع قبل عقد مؤتمر صحفي موسع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان