رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

متعب: تمنيت قيادة هجوم المنتخب أمام غانا

متعب: تمنيت قيادة هجوم المنتخب أمام غانا

مصر العربية 09 أكتوبر 2013 15:42

 

أكد عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي أنه بات جاهزاً تماماً لمباراة القطن الكاميروني في لقاء العودة للدور قبل النهائي لدوري رابطة أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها بالجونة  20 أكتوبر الجاري.

 وأوضح مهاجم الاهلي الذي أنهي مؤخراً كل جوانب التأهيل البدني أنه علي درجة عالية من الاستعداد البدني و الفني لموجهة القطن الكاميرونى فى مباراة العودة وينتظر قرار الجهاز الفنى للمشاركة فى لقاء العودة.

وقال متعب: "مخطئ من يظن أن نتيجة الذهاب مطمئنة للأهلي" ، مؤكداً أن كرة القدم لا تعرف هذه المفاهيم خاصة أن الاهلي تعادل في نهائي الموسم الماضي أمام الترجي بالقاهرة بنفس النتيجة و فاز في تونس بالطولة بالإضافة إلى أن الفريق الكاميروني كان متقدماً على الأهلي بهدف نظيف قبل إدراك التعادل و هو ما يعني قدرته علي التسجيل في مرمي الاهلي و هو ما يجب الحذر منه في لقاء العودة وعدم الاستهانة بالمنافس إطلاقاً لأنه فريق قوي والأهلي واجهها في ظروف قاسية للغاية.

وقال متعب: " كنت أتمنى أن أكون ضمن صفوف المنتخب حالياً خلال الاستعداد لموجهة غانا المرتقبة متذكراً هدفه الاخير في تصفيات كأس العالم أمام الجزائر 2009".

وأشار متعب إلى دور المهاجمين في المنتخبين المصري و الغاني مؤكداً أنه عليهم عبء في حسم تلك المواجهة متمنياً أن يكون الأسبقية للمهاجمين المصريين تريكة و صلاح و جدو و عمرو زكي علي حساب لاعبي غانا الذي يلعبوا في كبري الأندية العالمية.

 وأوضح مهاجم الاهلي بأن مواجهة المنتخب ستكون علي شوطين الاول في غانا و الثاني بالقاهرة لذا يجب أن يستطيع اللاعبون إدراك نتيجة طيبة و ايجابية في غانا قبل لقاء العودة المرتقب في مصر للتسهيل من تحقيق حلم المونديال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان