رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مؤتمر صحفي لـ"برادلي" بالدفاع

مؤتمر صحفي لـبرادلي بالدفاع

رياضة

بوب برادلي

مؤتمر صحفي لـ"برادلي" بالدفاع

مصر العربية 09 أكتوبر 2013 07:03

 

يعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي مؤتمراً صحفياً بدار الدفاع الجوي.

ومن المنتظر أن يتطرق برادلي إلى تفاصيل رحلة سفر المنتخب إلى مدينة كوماسي الغانية الجمعة المقبل استعداداً للمباراة المصيرية أمام غانا يوم الثلاثاء القادم في ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

ويتطرق برادلي خلال المؤتمر إلى الصعوبات التي تواجه الفراعنة في رحلة غانا، بداية من السفر بطائرة عادية من القاهرة للعاصمة الغانية أكرا، ومنها إلى مدينة كوماسي التي ستستضيف اللقاء.

ويعرض المدير الفني تقرير زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الذي زار غانا مؤخراً في رحلة تفقدية لمعاينة فنادق الإقامة وملاعب التدريب والتنقلات وغيرها، وما تضمنه التقرير من قلة الفنادق في كوماسي وضعف مستوى الخدمات بها، إلى جانب سوء أرضية ملعب استاد الجامعة الذي سيستضيف تدريبات الفراعنة يومي 12 و13 أكتوبر قبل التدريب على استاد بابا يارا الذي سيحتضن التدريب الرئيسي والأخير للفريق.

كما يشرح أيضا برنامجه الإعدادي لمباراة العودة 19 نوفمبر المقبل بالدفاع الجوي، والذي سلمه إلى ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية أمس، إضافة إلى الرد على الاستفسارات الخاصة بالقائمة النهائية للفراعنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان