رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

منتخب تونس يعسكر للقاء الكاميرون

منتخب تونس يعسكر للقاء الكاميرون

رويترز: 07 أكتوبر 2013 16:12

يبدأ منتخب تونس لكرة القدم اليوم الاثنين معسكرا تدريبيا استعدادا لمواجهة الكاميرون في جولة الذهاب بالدور الأخير في التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

 

وتستضيف تونس منتخب الكاميرون يوم 13 أكتوبر الجاري وستقام مباراة الإياب في 16 نوفمبر وسيصعد الفائز بمجموعة المباراتين إلى نهائيات كأس العالم.

 

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم إن معسكر الفريق في مدينة الحمامات سينطلق اليوم بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء علاء الدين بن يحيى مدافع لانس الفرنسي.

 

وسينضم بن يحيى العائد إلى تشكيلة تونس بعد غياب طويل إلى المعسكر غدا الثلاثاء لانشغاله بمباراة فريقه أمام افينيون في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

 

وسيسعى الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة الهولندي رود كرول إلى تجهيز اللاعبين بدنيا وتحقيق الانسجام بينهم ووضع الاسلوب الخططي الذي سيعتمد عليه في مواجهة الكاميرون.

 

وكان كرول وجه الدعوة إلى 26 لاعبا للانضمام لمنتخب تونس من بينهم 11 محترفا بالخارج هم بن يحيى وياسين الميكاري وصيام بن يوسف وياسين الشيخاوي وأنيس بن حتيرة ووهبي الخزري ووسام يحيى وأمين الشرميطي وعصام جمعة وصابر خليفة وسامي العلاقي.

 

وخلت القائمة من كريم حقي مدافع شتوتجارات الألماني وأيمن عبد النور مدافع تولوز الفرنسي للإيقاف ويوسف المساكني لاعب وسط لخويا القطري الذي لم يوجه له مدرب الفريق الدعوة.

 

وتتطلع تونس لتحقيق نتيجة جيدة على أرضها في مباراة الذهاب لدعم فرصها في التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها.

 

وسبق لتونس المشاركة في كأس العالم في أعوام 1978 و1998 و2002 و2006.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان