رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

برانديلي يغازل قيصر روما

برانديلي يغازل قيصر روما

07 أكتوبر 2013 15:52

قال المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي إن بطولة كأس العالم لو كانت على الأبواب، لكان قد استدعى "من دون شك" قائد روما فرانشيسكو توتي للانضمام للفريق.

 

وتحتضن البرازيل كأس العالم العام المقبل في الفترة بين شهري يونيو ويوليو.

 

وقال برانديلي ردا على أسئلة الصحفيين بخصوص اللاعب: "توتي لاعب رائع، لو كان المونديال في موعد قريب، لشكل جزءا من مجموعة اللاعبين، هذا أمر لا نقاش فيه".

 

وتألق توتي مؤخرا في مباراة فريقه وإنتر ميلان على ملعب سان سيرو والتي انتهت لصالح "ذئاب العاصمة" بثلاثية نظيفة سجل منها اللاعب هدفين.

 

وأعلن اللاعب (37 عاما) نيته عدم اللعب للمنتخب عقب مونديال ألمانيا في 2006 والذي توجت به إيطاليا، إلا أنه مؤخرا ترك الباب مفتوحا أمام احتمالية عودته.

 

وقال توتي في 20 من الشهر الماضي "في الوقت الحالي لا أفكر في المنتخب، بل في تقديم أداء جيد مع روما، من الآن وحتى مايو يجب الانتظار ورؤية كيف سيكون حالي بدنيا وذهنيا، قميصي الإيطالي الآن مع روما، ولكن هذا لا يعني رفضي الانضمام للمنتخب".

 

وردا على سؤال بخصوص إذا ما كان قد تحاور مع توتي عن الموضوع قال برانديلي "ليس من الضروري الحديث قبل الأمر بثمانية أشهر"، معربا عن ثقته في أن يحافظ اللاعب على مستواه حتى يونيو/حزيران 2014.

 

وأضاف المدرب "قبل شهر من المونديال سنقيم وضع كل لاعب، والمستوى البدني سيكون عنصرا حاسما في لحظة الاختيار".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان