رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مورينيو يهاجم نيمار وبالوتيلي

مورينيو يهاجم نيمار وبالوتيلي

مصر العربية 07 أكتوبر 2013 08:16

 

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي انتقادات لاذعة

للثنائي البرازيلي نيمار صانع ألعاب برشلونة الأسباني والإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان بسبب كثرة إدعائهما السقوط للحصول على مخالفات كما طالب بتوقيع عقوبات على من وصفهم بـ"الغطاسين".

وقال مورينيو: " من الواضح انتشار ثقافة "الغطس" في دوري أبطال أوروبا، حدث ذلك في جلاسجو وأمستردام، هذه الأمور تحزنني وتقلقني لأنني أنافس في ذات البطولة".

ويعني مورينيو بـ"الغطاسين" اللاعبين الذين يلقون بأنفسهم على أرض الملعب كما لو كانوا يغطسون في حوض سباحة، بغرض الحصول على مخالفات او ركلات جزاء أو التسبب في طرد أحد الخصوم.

وأشار مورينيو الى واقعة تسبب نيمار، نجم برشلونة، في طرد سكوت براون قائد سلتيك الاسكتلندي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال وتمثيل الإيطالي بالوتيلي مهاجم ميلان للحصول على ركلة جزاء أمام أياكس الهولندي في أمستردام بنفس المجموعة".

وقال مورينيو : " يورجن كلوب مدرب دورتموند عوقب بالإيقاف مباراتين لأنه تكلم مع الحكم، إذا ماذا سيحدث مع نيمار وبالوتيلي؟ هذا أمر يرجع لسلطات كرة القدم، أنا لا شيء، فقط أعطي رأيا صغيرا، إذا لم تفرض عقوبات ستتكر تلك الحوادث في الاسبوع المقبل".

وأضاف: " اللاعبون الذين يتعاملون معي يعرفون كيف أفكر اذا ما ادعى أحدهم السقوط، أنا أكره ذلك، هذا أمر سيء للغاية، الصاق بطاقة حمراء للاعب آخر أمر مخز، اذا فزت يوما بمباراة وشعرت أن هناك تصرف غير منضبط لأحد من فريقي، سأنتقد ذلك بشكل صريح".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان