رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نابولي يواصل مطاردة روما

على صدارة الدوري

نابولي يواصل مطاردة روما

06 أكتوبر 2013 17:21

واصل نابولي ضغطه على روما المتصدر بفوزه الكبير 4/صفر اليوم الأحد على ليفورنو في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

 

تغلب بارما على النقص العددي في صفوفه وحقق فوزا ثمينا 3/1 على ساسولو في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز أودينيزي على كالياري 2/صفر وتعادل سامبدوريا مع تورينو 2/2 وكاتانيا مع جنوه 1/1 .

 

 

وواصل بارما انتفاضته وحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي وحقق الفوز الثاني له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويقفز للمركز العاشر بفارق الأهداف فقط خلف أتالانتا. وتجمد رصيد ساسولو ، الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، عند نقطتين وأهدر فرصة مغادرة قاع جدول المسابقة حيث عاد اليوم لمسلسل الهزائم بعد تعادله في المباراتين السابقتين له.

 

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم بارما بهدف سجله رافاييلي بالادينو في الدقيقة 32 وتعادل الضيوف بهدف سجله دومينيكو بيراردي من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع وذلك بعد طرد أنطونيو ميرانتي حارس مرمى بارما.

 

 

ورغم النقص العددي في صفوفه على مدار الشوط الثاني بأكمله ، حقق بارما الفوز الثمين بفضل هدفين سجلهما ألياندرو روسي والنجم الكبير أنطونيو كاسانو في الدقيقتين 70 و76 وأهدر الفريق عددا آخر من الأهداف. وشهدت الدقيقة 88 طرد فرانشيسكو ماينانيللي لاعب ساسولو لنيله إنذارين في دقيقتين متتاليتين بسبب الخشونة لينهي فريقه المباراة بعشرة لاعبين أيضا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان