رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأهلى والقطن "حبايب" فى الشوط الاول

الأهلى والقطن حبايب فى الشوط الاول

رياضة

الاهلى

الأهلى والقطن "حبايب" فى الشوط الاول

مصر العربية 05 أكتوبر 2013 14:53

خرج فريق الاهلى من شوط المباراة الأول امام نظيرة القطن الكاميرونى متعادلا بدون أهداف فى شوط شهد سيطرة شبه تامة  للقلعة الحمراء الذى فرض أسلوبه على المنافس طوال هذا الشوط.

بدأ الأهلى المباراة بنشاط ملحوظ عن طريق القوة الهجومية الرُباعية المُتمثلة فى أبوتريكة ووليد سليمان وأحمد عبدالظاهر وعبدالله السعيد، واستغل هذا الرباعى انطلاقات أحمد فتحى من اليمين وسيد معوص فى الشمال، ونجح الأحمر فى فرض أسلوبه على صاحب الأرض.

بعدها استعاد الفريق الكاميرونى زمام الأمور واستحوذ على الكرة بفضل تحركات الثلاثى مبوتجو ويادن ويوجودا لكن الدفاع الأحمر تصدى لمحاولات الثلاثى ونجح فى الحد من خطورتها مُبكراً.

وليد سليمان صاحب الانطلاقات الخطرة من القلب ومن الشمال سدد كرة من ناحية الشمال لكنها افتقدت التركيز، وعاد سليمان ليصنع كرة خطرة أخرى لعبها لأبوتريكة الذى حاول تسديدها بضربة خلفية لتفتقد الخطورة ويضيع هدف للأهلى فى الديقة 25 تقريباً.

وأشهر الحكم الزامبى جانى الكارت الأصفر لشهاب الدين أحمد فى الدقيقة28 بداعى الخشونة مع أحد لاعبى الفريق الزامبى مع أن الأخير لعب بخشونة واضحة مع شهاب، وكاد أبوتريكة يُسجل هدفاً بعدما سدد برأسه كرة تصدى لها الحارس الكاميرونى وحوّلها الأخير لضربة ركنية.

مع اقتراب الشوط الأول من نهايته، كاد عبدالله السعيد يُسجل هدفاً بعدما سدد كرة أنقذها الحارس قبل دخول المرمى بسنتيمترات، واستمر "أوكازيون" الفرص الضائعة عن طريق وليد سليمان، قبل أن ينقذ وائل جمعة هجمة خطرة لصاحب الأرض، كما تصدى شريف إكرامى لأحدى تسديدات بطل الكاميرون، بعدها يُطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط بالتعادل السلبى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان