رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

انشيلوتي: "مشكلتنا" الدفاع ولا نحتاج أوزيل

انشيلوتي: مشكلتنا الدفاع ولا نحتاج أوزيل

رياضة

انشيلوتى

انشيلوتي: "مشكلتنا" الدفاع ولا نحتاج أوزيل

مصر العربية 04 أكتوبر 2013 19:59

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتو - المدير الفني لريال مدريد الإسباني - اليوم الجمعة، أن الدفاع هي المشكلة الأكبر التي تؤرق الفريق هذا الموسم وليس الهجوم.

وأوضح أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليفانتي بالأسبوع الثامن من الليجا أن الفريق لا يعاني من أي أزمة هجومية، والدليل على ذلك الغلة التهديفية الكبيرة بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

 

وشدد كارلو على أنه غير نادم على رحيل صانع الالعاب الألماني المتميز ميسوت أوزيل بعد تألقه المبهر مع أرسنال الإنجليزي، مبينا "إنني سعيد بالفريق الذي أملكه، أتمنى حظا سعيدا لأوزيل، ولكن لا نحتاج له لأننا نملك لاعبين أكفاء في الهجوم يقومون بأدوارهم بشكل جيد للغاية".

 

وأضاف "المشكلة ليست في الهجوم، لقد سجلنا 10 أهداف في التشامبيونز، وأهداف كثيرة في الليجا، المشكلة في التوازن بخط الدفاع، دخل مرمانا الكثير من الاهداف".

 

وأبدى أنشيلوتي ثقة في أن انتفاضة الميرينجي امام كوبنهاجن الدنماركي الاخيرة بدوري الابطال (4-0) ستنعكس على أداء الفريق في المباريات المقبلة، حيث سيلعب بشكل "أكثر طبيعية"، وسيسعى لتقليص الفارق مع المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

 

وأشار المدرب المخضرم الى حاجة فريقه للموازنة بين طريقتي 4-3-3 و4-4-2 بحسب ظروف كل مباراة.

 

ووجه كارلو إشادة كبيرة بالجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا، موضحا "يقوم بمهامه بشكل جيد للغاية، سجل هدفين في آخر مباراة، يملك القدرة على اللعب في أكثر من مركز، لهذا هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".

 

كما ألمح الى حدوث تغييرات في التشكيل امام ليفانتي مقارنة بتشكيل مباراة كوبنهاجن ضمن سياسة التدوير لإراحة اللاعبين، حيث ترك الباب مفتوحا امام مشاركة المهاجم الصاعد البارو موراتا أساسيا، فيما استبعد مشاركة لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو للإصابة وخوفا من تعرضه للضغط العصبي.

 

وتحدث عن رأس الحربة الفرنسي كريم بنزيمة، حيث أكد على دعمه الكامل له رغم صيامه عن التهديف منذ فترة، كما أثنى على عودة مواطنه المدافع رافائيل فاران بعد إصابة طويلة.

 

وعن الخصم المقبل ليفانتي قال أنشيلوتي "هو فريق صعب، خاصة حين يلعب على أرضه، لا بد من التركيز لكي يتكرر ما حدث امام فياريال وإلتشي، يجب أن نلعب بقوة لحصد الفوز".

 

ويحل ريال مدريد في المركز الثالث بجدول الليجا بـ16 نقطة، متأخرا بخمس نقاط عن صاحبي الصدارة غريمه برشلونة وجاره أتلتيكو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان