رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مدرب بورتو: اتلتيكو فريق قوي ويلعب بالطريقة الإيطالية

مدرب بورتو: اتلتيكو فريق قوي ويلعب بالطريقة الإيطالية

رياضة

باولو فونسيكا

مدرب بورتو: اتلتيكو فريق قوي ويلعب بالطريقة الإيطالية

مصر العربية 30 سبتمبر 2013 14:29

أعترف المدير الفني لفريق بورتو البرتغالي، باولو فونسيكا بصعوبة المباراة المرتقبة غدا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إطار دوري الأبطال ، حيث وصف فريق ال"روخيبلانكوس" بأنه "قوي للغاية" ويتبع أسلوب كرة القدم الإيطالية.

 

 

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي: "بالنسبة لي اتلتيكو هو فريق يتبع اسلوب الكرة الإيطالية لكنه يلعب في الدوري الاسباني، ويعتمد على التكتل الدفاعي في المنطقة الخلفية والهجمات المرتدة السريعة وعليه سيكون من الصعب إيجاد ثغرات".

 

 

وأكد مدرب فريق "التنانين" حامل لقب الدوري البرتغالي وصاحب صدارة الترتيب هذا الموسم برصيد 16 نقطة حيث فاز خمس مرات وتعادل مرة أخرى، أنه استقر على التشكيلة الأساسية للقاء الغد دون توضيح أسماء اللاعبين.

 

 

وقال فونسيكا أن أتلتيكو سيخوض المباراة "في حالة معنوية مرتفعة بسبب النتائج الجيدة"، أخرها فوزه على ريال مدريد في البرنابيو، معقل الملكي، بهدف نظيف.

 

 

وأشار المدير الفني أيضا إلى أن فريقه نجح في الفوز على فيتوريا جيماريش بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء مساء الجمعة في افتتاح الجولة السادسة من الدوري البرتغالي.

 

 

كما أوضح فونسيكا (40 عاما) أن لقاء الغد سيكون بمثابة اختبار هام للاعبي الفريق، "في التعامل مع الصعوبات" في دوري الابطال.

 

 

وشدد المدرب البرتغالي على ضرورة أن يكون فريقه "صبور" و "متوازن" لإيجاد ثغرات في دفاع "اتلتيكو" ومستعد لمفاجآت الهجمات المرتدة للاعبي الفريق الإسباني تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان